بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأخبار شامبيونز

“عدوانيون ويحتكرون الكرة”.. جوارديولا يحذر لاعبيه قبل لقاء برايتون

بالرغم من فوزه بالدوري الإنجليزي والتتويج باللقب للموسم الحالي، حذر المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا من مواجهة برايتون فيما تبقى من مواجهات في الدوري الإنجليزي غدًا الاربعاء.

مانشستر سيتي وبرايتون

وعلق جوارديولا على مواجهة برايتون غدا الأربعاء، ضمن فعاليات الجولة الـ38 من الدوري الانجليزي.

وأوضح جوارديولا: برايتون فريق رائع، محترفون في كل شيء. يتحركون في الوقت المناسب. أفضل فريق في العالم للإيقاع والتمرير للاعب الخالي من الرقابة”. مردفا:” عدوانيون بدون الكرة، يلعبون الكرة من الحارس إلى المهاجم ببساطة، هم الأفضل بالنسبة لي”، بحسب رؤيته.

لا يوجد مثله

وتابع بيب جوارديولا:”لا يوجد فريق في العالم يلعب مثل برايتون، أنا معجب للغاية بـ روبرتو دي زيربي، إنه أحد المدربين الأكثر نفوذًا في العشرين سنة الماضية”. وواصل المدير الفني لفريق مانشستر سيتي مدحه لفريق برايتون بالقول:”لا يوجد فريق يلعب بالطريقة التي يلعبون به، إنه فريد من نوعه، بحسب وصفه.


وواصل المدير الفني لفريق مانشستر سيتي تأكيده على مهارة لاعبي برايتون:”تأهلهم للدوري الأوروبي مستحق للغاية. سيكون تأثير ذلك رائعا عليهم، روبرتو يصنع 20-25 فرصة في كل مباراة”، منوها: يحتكر الكرة والجميع يتورط أمامه. الحارس مثل لاعب الوسط ولاعب الوسط مثل المهاجم، إذا لم تكن في كامل تركيزك أمامه، يمكنه فعل ما يريد”. هكذا حذر جوارديولا لاعبيه من برايتون.

مواجهة صعبة

ومن المرتقب، أن يحل مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على نظيره برايتون، وذلك مساء غد الأربعاء على ملعب فالمر.

ويذكر أن مانشستر سيتي، هو بطل النسخة الحالية من الدوري الانجليزي بعد ان انتزعها من أرسنال خلال المواجهات الأخيرة. برصيد 88 نقطة، بينما يحتل برايتون المركز السادس في جدول الترتيب، بنحو 61 نقطة.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى