بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالدوري المصري

عدلي القيعي يفتح النار: الأهلي لن يتهاون في حقوقه ثانية

تصاعدت أزمة النادي الأهلي، مع كل من اتحاد الكرة، ولجنة الحكام، بعد القرارات العاصفة التي اتخذها النادي الأهلي، وقرر على إثرها مقاطعة اتحاد الكرة واستكمال الدوري بالناشئين.

من جانبه فتح عدلي القيعي، رئيس لجنه التعاقدات في النادي الأهلي سابقا، النار على محمود عاشور، حكم الفيديو بمباراة الأهلي أمام فاركو في الدوري المصري أول أمس الأربعاء. قائلا في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة الأهلي، “أن النادي الأهلي يدافع عن حقوقه بصدور تلك القرارات ولم يتعرض لأي نادي سوي لجنة التحكيم، مشددا أن ما حدث “تدليس واضح” على حد قوله.

حقوق النادي الأهلي

وأضاف عدلي القيعي، أن الأهلي لن يتهاون في حقوقه مرة أخري، مشددًا أنه في حال طالته أي إساءة لن يتنازل عن حقه مطلقا. موجها رسالة لحكم الفيديو محمود عاشور: “قصدت أن تلغي هدف صحيح ١٠٠٪ هنجيب لك تاريخك كله وعايزينك انت اللي ترد”. على حد قوله.

وأكمل مدير التعاقدات السابق بالأهلي، عدلي القيعي، “لقد جاوز الظالمون المدي في دوري الفار. مشددا: أن عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام نجح فيما فشلت فيه كورونا وتسبب في نهاية ٧٠ مليون أهلاوي، بسبب ما يحدث ضد  النادي الأهلي”.


قرارات النادي الأهلي

وكان قد اتخذ النادي الأهلي، العديد من القرارات الهامة، إثر اجتماع عاصف، برئاسة، محمود الخطيب، وبتواجد، ياسين منصور، رئيس شركة كرة القدم.

وأعلن النادي الأهلي عقد اجتماع طارئ، لمناقشة أسباب نزيف النقاط في الفترة الأخيرة، لفريق الكرة الأول، آخرها التعادل سلبيًا مع فريق فاركو الصاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز، علاوة على الضجة التي حدثت بعد الغاء هدف للأهلي، خلال مباراة فاركو، قال العديد من الحكام فيما بعد، إنه “هدف صحيح”

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه ما يلي:

** المطالبة بإيقاف حكم الــ« VAR» في مباراة الأهلي الأخيرة لحين التحقيق معه عما بدر منه.


* عدم المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم “كأس مصر – السوبر المصري” لحين تنفيذ مطالب النادي الأهلي.

*استكمال مباريات الدوري العام بالناشئين واللاعبين العائدين من الإصابة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى