بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

عبد الحفيظ: نتعامل بهدوء مع ضغط المباريات والدوري يمثل أهمية كبيرة للفريق

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، إن الجهاز الفني يتعامل مع كل مباراة بشكل مستقل، وأنه لا مجال في الوقت الحالي للحديث عن نهائي دوري أبطال إفريقيا. مردفا: هناك حالة من التركيز الشديد داخل الفريق، في ظل صعوبة وحساسية المرحلة الحالية.

سحق إنبي

ولفت سيد عبد الحفيظ في أعقاب الفوز الذي حققه النادي الأهلي على إنبي بالدوري المصري الممتاز 2-0 أمس، ونقله الموقع الرسمي للنادي وطالعه “شامبيونز”،  إن الفريق حقق فوزًا مهمًّا على حساب إنبي، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، لافتًا إلى أهمية الاستمرار في تجميع النقاط بالبطولة التي تمثل أهمية كبيرة للأهلي.

وأوضح مدير  الكرة في الاهلي، أن الأهلي حصد ثلاث نقاط غالية ومهمة في مشوار المنافسة على اللقب، وكان مهمًّا للغاية تحقيق الفوز بعد العودة إلى المباريات المحلية.

طلائع الجيش وكليوباترا

وتابع عبد الحفيظ: أن الفريق يخوض سلسلة من المباريات المضغوطة، ويتعامل بهدوء شديد من أجل تجاوز هذه الفترة بتحقيق أكبر المكاسب، وأن الأهلي مقبل على مواجهتين قويتين أمام كل من طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا.


ومن ناحية ثانية، أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على إنبي، ضمن منافسات الجولة الـ٢٩ في بطولة الدوري الممتاز، وأبدى تحفظه على نتيجة المباراة، مؤكدًا أن الفريق أتيحت له أكثر من فرصة لتسجيل أكثر من هدف ومضاعفة النتيجة أمام إنبي.

قائمة الأهلي

وأوضح كولر أن قائمة الفريق تضم لاعبين مميزين، وأنه يحاول اختيار التشكيل، ويحاول منح بعض اللاعبين راحة إذا استشعر خطورة على أي لاعب من المشاركين في المباريات.

واختتم: نقوم بتنفيذ سياسة التدوير خلال المباريات من خلال إشراك جميع اللاعبين، ولا يوجد لديَّ مسمى لاعب أساسي، بنص تصريحاته.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى