بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروبامانشستر سيتي

طوارىء وتدريبات مكثفة داخل ريال مدريد قبل مواجهة مانشستر سيتي

قبل يومين فقط من المعركة المحتدمة للتأهل إلى نهائي دوري أبطال اوروبا، وحسم الصعود بين كل من ريال مدريد ومانشستر سيتي، بدأ ريال مدريد استعداداته لإياب نصف نهائي دوري الأبطال أمام مانشستر سيتي.

مشاركة كامافينجا

وتسود شكوك، وفق تقارير اعلامية، حول حالة إدواردو كامافينجا الذي يعاني من التواء في الركبة، فيما لم يتم استدعاء بنزيما وديفيد آلابا ورودريجو، لمواجهة خيتافي في الليجا، ولا يزالون يتدربون بمفردهم وينفذون برنامجا خاصا، لكن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي يثق في لحاقهم بلقاء مانشستر سيتي وهم في كامل لياقتهم للمباراة الفاصلة.

ليست خطيرة

من ناحية ثانية، أجرى كامافينجا أشعة رنين مغناطيسي أظهرت أن إصابته ليست خطيرة، وفق التقارير، وأنه سيكون جاهزا للحاق بمباراة فريقه أمام مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد، وإن كان لم يخض المران الجماعي مع زملائه.

خيتافي

وعلى صعيد آخر، تغلب ريال مدريد على خيتافي 1-0، بهدف سجله اللاعب ماركو أسينسيو في المباراة التي جرت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، وهو ما ادى لاستعادة الملكي وصافة الدوري الاسباني ثانية.


ورفع ريال مدريد رصيده بهذا الفوز إلى 71 نقطة ليتقدم لوصافة الدوري الإسباني، خلف برشلونة المتصدر برصيد 81 نقطة، وتفوق على أتلتيكو مدريد الذي تراجع للمركز الثالث برصيد 69 نقطة.

ويذكر أن ريال مدريد سيلتقي مانشستر سيتي في مباراة الإياب يوم الأربعاء المقبل، على استاد “الاتحاد”، وكانت قد انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الايجابي 1-1.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى