بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بايرن ميونخأخبار شامبيونز

طرد ساديو ماني من بايرن ميونخ.. تطورات واقعة الاشتباك بغرفة الملابس

في تطورات مؤسفة نحو الدولي السنغالي، ساديو ماني في أعقاب اعتدائه على زميلة ليروي ساني، بعد خسارة الفريق بثلاثية نظيفة، في دور ذهاب دوري أبطال أوروبا. كشفت صحيفة بيلد الألمانية واسعة الانتشار، إن ادارة بايرن ميونخ فكرت فعلا في طرد ساديو ماني.

طرد ساديو ماني

وأوضحت صحيفة بيلد الألمانية، إن الألماني، ليروي ساني، تحدث مع إدارة بايرن ميونخ، حتى يمنعها من اتخاذ قرار بطرد زميله، السنغالي، ساديو ماني من الفريق بعد الواقعة الأخيرة التي حدثت بينهما، والاشتباك في غرفة الملابس.

وتابعت بيلد، إن ساديو شعر بالاشمئزاز من الألماني خلال مباراة مانشستر سيتي بسبب تصرفاته، وفي أعقاب الدخول إلى غرفة الملابس أهانه، ثم وجه له ضربة في وجهه، وأصبحت شفته منتفخة، بعد لكمة سايو ماني.

خسارة بايرن ميونخ

وخسر بايرن ميونخ، بثلاثية نظيفة، الثلاثاء الماضي، أمام مانشستر سيتي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا،  وذلك على ملعب الاتحاد، وسيلتقي الفريقان الأربعاء المقبل في دور الإياب، وذلك على ملعب أليانز أرينا.


وكان قد اعتذر ساديو ماني لزميله ليروي ساني بعد الواقعة، وتغريمه ماليا بمبلغ لا يقل عن 500 ألف يورو، بالإضافة إلى الاستبعاد من مباراة هوفنهايم، في الدوري الألماني، المقرر انطلاقها اليوم السبت.

الصيف

وتابع “بيلد الألمانية”، إنه فور انتشار أنباء تفيد بتفكير بايرن ميونخ في طرد السنغالي، ساديو ماني، تواصل لاعب الفريق ليروي ساني مع إدار بايرن ميونخ، وتم تسوية كل شيء، لكن لا أحد يعلم ماذا يمكن أن يحدث خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى