بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس الخليجأخبار شامبيونز

طرح 25 ألف تذكرة لمباراة افتتاح كأس الخليج بين العراق وعمان

قررت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الخليج الخامسة والعشرين، والتي تستضيفها مدينة البصرة العراقية، طرح 20 ألف تذكرة للمباراة الافتتاحية للبطولة في منافذ البيع المباشر بداية من اليوم الجمعة، وستجمع المباراة بين المنتخب العراقي صاحب الضيافة، ونظيره العماني في السادس من يناير المقبل.
وتستعد مدينة البصرة العراقية لاستضافة البطولة والتي تستمر منافساتها حتى التاسع عشر من يناير المقبل، وقد أعلنت سلطة الطيران المدني في العراق أمس الخميس الانتهاء من جميع الاستعدادات في مطار البصرة لاستقبال وفود بطولة كأس الخليج الخامسة والعشرين.

وأكد المتحدث باسم سلطة الطيران المدني العراقية جهاد الديوان، أنه تم تشكيل خلية أزمة لحل مشاكل واحتياجات مطار البصرة، وتقديم الخدمات للنواقل الوطنية والعربية، والعمل على تسهيل الرحلات التي ستقوم بنقل وفود المنتخبات وجماهير الفرق المشاركة، مؤكدا أن المطار أصبح على أتم استعداد لاستقبال ضيوف خليجي 25.
من ناحية أخرى، أعلن اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم عن توقيعه عقد رعاية مع مجموعة «زين» الرائدة في مجال الاتصالات المتنقلة في الشرق الأوسط وأفريقيا، ليتغير بموجب هذه الرعاية مسمى البطولة ليصبح «خليجي زين 25».
وذكر اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم في بيان له أنه يسعى من خلال هذه الرعاية إلى تنظيم نسخة استثنائية من بطولات كأس الخليج، مؤكدا أنه طالما أولى اهتماماً كبيراً بها لما تحمله من معان سامية، وما لها من قيمة تسويقية وجماهيرية كبيرة.

وأضاف: ينظر اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم لهذه الرعاية بأنها شراكة رائدة مع واحدة من كبريات شركات الاتصالات، حيث يتوقع النجاح الكبير لهذه البطولة بوجود مجموعة «زين» راعية لها، لما للشركة من تاريخ حافل في رعاية البطولات الكبرى، لتكون «خليجي زين 25» بداية لتعاون مثمر بين الطرفين مستقبلاً.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى