بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تصفيات كأس أوروباأخبار شامبيونز

ضربة موجعة.. بيبي خارج معسكر البرتغال

خرج المخضرم بيبي، من حسابات المدير الفني لمنتخب البرتغال، روبرتو مارتينيز، وذلك بداعي الإصابة التي تعرض لها المدافع البرتغالي.

وكان روبرتو مارتينيز، مدرب البرتغال، قد استدعى بيبي “40” عامًا، لقائمة منتخب البرتغال، وذلك استعدادًا لمواجهتي ليشتنشتاين ولوكسمبورج، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس أمم أوروبا، ألمانيا 2024.

بيبي خارج قائمة البرتغال

وأعلن الاتحاد البرتغالي في بيانه عبر موقعه الرسمي على “الإنترنت”: “بيبي خارج قائمة الـ26 لاعبًا التي استدعاها المدرب، بعدما قال الجهاز الطبي إنه ليس جاهزا للعب”.

وغاب بيبي عن أخر لقائين لفريقه بورتو، حيث أكد الجهاز الطبي للفريق البرتغالي أن المدافع يعاني من التهاب في عضلات الساق اليمنى.


وسيعول المدرب روبرتو مارتينيز، غياب بيبي، عن طريق تعويضه بلاعبين أخرين مثل أنطونيو سيلفا، مدافع بنفيكا، وجونزالو إيناسيو، مدافع سبورتنج لشبونة.

ويلعب المنتخب البرتغالي التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا ضمن المجموعة العاشرة، بجانب كل من البوسنة والهرسك، أيسلندا، لوكسمبورج، سلوفاكيا، ليشتنشتاين.

ويفتتح برازيل أوروبا مشوارهم بالتصفيات بمواجهة ليشتنشتاين، يوم “الخميس” القادم، على ملعب خوسيه الفالادي، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى