بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونزمانشستر سيتي

ضربة مرعبة لـ مانشستر يونايتد قبل مواجهة السيتي بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

قبيل مواجهة مرتقبة، في كأس الاتحاد الانجليزي السبت المقبل، بين كل من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد تلقى الشياطين الحمر.

وفي بيان رسمي، أكد مانشستر يونايتد، غياب مهاجمه الفرنسي أنتونى مارسيال، عن لقاء الديربي أمام السيتي، مساء السبت المقبل، وذلك فى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

غياب أنتوني مارسيال

أوضح بيان مانشستر يونايتد، إنه  يغيب أنتوني مارسيال عن نهائي كأس الإمارات لكرة القدم السبت أمام مانشستر سيتي بسبب الإصابة””. مضيفا:”إصابة اللاعب الفرنسي الدولي في أوتار الركبة جاءت قرب نهاية الفوز 2-1 يوم الأحد على فولهام على ملعب أولد ترافورد، بحسب البيان.

وتابع بيان الشياطين الحمر، إنه كشفت التقييمات منذ ذلك الحين عن تمزق عضلي، يحكم اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا من مواجهة ويمبلي، بنص البيان.


موعد لقاء يونايتد والسيتي

من جانبه، كانت قد كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عن تغيير موعد مباراة مانشستر سيتي أمام نظيره مانشستر يونايتد،  والتي ستقام على ملعب “ويمبلي” يوم السبت 3 يونيو المقبل،  وذلك في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي. حيث شددت إنها ستنطلق في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت إنجلترا، بسبب تدخل شرطة العاصمة البريطانية، لندن، لافتة إلى أن موعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي سيكون في ذلك التوقيت لأول مرة منذ عام 2011.

وجدير بالذكر، إن مانششستر يونايتد تأهل لمواجهة مانشستر سيتي، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي،، في أعقاب الفوز على شيفيلد يونايتد 3-0.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى