بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعوديأخبار شامبيونز

ضربة مدوية لـ رامون دياز قبل مواجهة الهلال وضمك بالدوري السعودي

قبيل مباراة هامة للهلال السعودي، مع ضمك في الجولة الـ26 من الدوري السعودي للمحترفين، بعد هزيمة النصر 2-0، تلقي المدير الفني للزعيم ضربة قوية قبل المباراة المرتقبة.

دياز

وكشفت تقارير، تلقى الأرجنتيني، رامون دياز، مدرب الهلال قبل مواجهة ضمك بالدوري السعودي للمحترفين، ما قد يؤثر على آداء الفريق.

موعد مباراة الهلال وضمك

ومن المقرر أن يواجه الهلال، نظيره ضمك، الأربعاء 10 مايو المقبل في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

جانج هيون وكويلار

ووفق التقارير، تأكد غياب ثنائي الهلال السعودي، جانج هيون سو مدافع الفريق، بالإضافة إلى جوستافو كويلار لاعب الوسط أمام ضمك، للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.


وينتظر أن يقوم رامون دياز، بتجهيز العديد من البدلاء لتعويض الثنائي جانج وكويلار أمام فريق ضمك، خاصة وأن المدرب أمامه الكثير من الوقت للتجهيز، لهذه المباراة بعد انتهاء أجازات عيد الفطر المبارك.

موعد مباراة الهلال وأوراوا الياباني

ومن بين المواجهات القوية الحاسة لفريق الهلال السعودي الفترة القادمة، مواجهة نظيره أوراوا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، السبت 29 أبريل الجاري على ستاد الملك فهد الدولي، فيما ستنطلق مباراة العودة في اليابان السبت 6 مايو المقبل.

وحصل لاعبي الهلال، جانج هيون سو وكويلار على بطاقة صفراء جديدة في رصدهم، خلال مواجهة النصر والتي حسمها الزعيم 2-0 سجلهما النيجيري إيجالو من ركلتي جزاء خلال المباراة.

 


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى