بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرىأخبار شامبيونز

ضربة كبرى بصفوف طرابزون سبور التركي بعد إصابة بالغة لـ تريزيجيه

في صدمة كبيرة لنادي طرابزون سبور التركي أعلن النادي عن إصابة بالغة، للدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، تعرض لها خلال مواجهة جالطة سراي التركي.

تريزيجيه

وفي بيان له عبر موقعه الرسمي، كشف طرابزون سبور عن طبيعية إصابة الدولي المصري، محمود حسن تريزيجيه، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة جالطة سراي بالدوري التركي.

إصابة تريزيجيه

وفي بيان رسمي، أوضح طرابزون سبور:”أظهرت الفحوصات الطبية أن لاعبنا تريزيجيه والذي أصيب خلال مباراة جلطة سراي، مصاب بكسر في الضلع في منطقة الصدر اليسرى”، فيما لم يكشف البيان مدة غياب ترزيجيه بالضبط عن مباريات الفريق. لافتا: إلى أنه بدأ مرحلة العلاج للتعافي من الإصابة.

طرابزون سبور

ودخل الفرنسي ساشا بوي، بقوة في جسد تريزيجيه خلال مباراة طرابزون سبور وجالطة سراي ليضطرالدولي المصري على اثرها للخروج مصابا منن المباراة في الدقيقة 51 وشارك الكرواتي تونيو تيكليتش بدلًا منه. وذلك في الجولة الثانية من الدوري التركي للموسم الجديد.


جدير بالذكر، أن الدولي المصري، محمود حسن تريزيجيه، انضم إلى صفوف النادي التركي، طرابزون سبور صيف العام الماضي، قادمًا من أستون فيلا في صيف عام 2022 مقابل 4 ملايين يورو. حيث وقع على عقد مدته 4 سنوات، يمتد حتى 2026، وتألق رفقة بطل الدوري التركي قبل موسمين، لتزداد قيمته السوقية وتصل إلى نحو 11 مليون يورو.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى