بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعوديأخبار شامبيونزدوري أبطال آسيا

ضربة قوية للهلال تطال قائده قبل مباراة العودة أمام أوراوا الياباني

وسط مباريات هامة لفريق الهلال السعودي، سواء في المنافسات المحلية أو القارية، وجه سلمان الفرج، قائد الهلال صدمة قوية للنادي والمدير الفني، قبل مواجهة الإياب أمام أوراوا الياباني، في نهائي دوري أبطال آسيا. وكان قد تعادل الهلال السعودي، 1-1 أمام أوراوا الياباني في مباراة الذهاب بالسعودية.

بيان رسمي

وفي بيان رسمي، أعلن الهلال السعودي أن إصابة سلمان الفرج، قد تجددت، وبالتالي تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركته في مواجهة الاياب أمام أوراو الياباني.

وكشف الهلال السعودي، أن سلمان الفرج، قائد الفريق، تعرض لإصابة في عضلة الساق، وهو ما قد يعوق مشاركته بالمباراة المقبلة.

الهلال وأوراوا الياباني

وكان قد أسند الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إدارة مباراة العودة بين فريقي أوراوا الياباني والهلا السعودي لطاقم حكام صيني بقيادة حكم الساحة ما نينج. حيث من المقرر أن تنطلق مباراة الإياب بين فريقي الهلال وأوراوا الياباني، على ملعب سايتاما 2002 باليابان، السبت المقبل.


موعد مباراة الهلال السعودي والوحدة

ومن المرتقب، أن يواجه الهلال السعودي نظيره الوحدة، في دور نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، 12 مايو الجاري.

وكان الهلال السعودي، أطاح بنظيره اتحاد جدة من دور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بينما أزاح الوحدة نظيره النصر السعودي في مفاجأة مذهلة.

قنوات تذيع لقاء الهلال والوحدة

وكان قد تقرر، إذاعة مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال السعودي والوحدة، على جميع القنوات الرياضية العربية،  وذلك بدون تشفير وابرز هذه القنوات هى، ،  beIN، وSSC، والكأس ، وأبوظبي الرياضية، والرياضية السعودية، وكذلك دبي الرياضية، والبحرين الرياضية، لتشاهد على أوسع نطاق.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى