بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

يوفنتوسأخبار شامبيونزإيه سي ميلان

ضربة قوية لـ يوفنتوس قبل قمة ميلان ولاعب صعب تعويضه

قبل يومين من مباراة القمة في الدوري الإيطالي الأحد المقبل أمام بين ميلان ويوفنتوس، وذلك بعد حسم نابولي التتويج باللقب للموسم الجاري.

ضربة قوية

أكدت تقارير إيطالية، وجود ضربة قوية، تواجه يوفنتوس قبل المواجهة المرتقبة أمام إيه سي ميلان  وذلك في الجولة الـ36 من الدوري الايطالي الممتاز، الأحد المقبل.

إصابة فلاهوفيتش

وفي تقرير لها، أكدت صحيفة سكاي سبورتس العالمية، فإن دوسان فلاهوفيتش، نجم يوفنتوس  يعاني من إصابة قوية في العضلة الخلفية، لحقت به خلال الفترة الماضية، وباتت مشاركته في مباراة ميلان في الجولة القادمة من المسابقة محل شك بشكل نهائي، والمرجح تماما عدم مشاركته.

خيارات أليجري

وتابعت الصحفية الايطالية، في تقريرها، أن أليجري المدير الفني ليوفنتوس سيعتمد على ميليك في الخط الهجومي للفريق في مواجهة ميلان أو زميله اللاعب مويس كين، وإنه يعمل على تجهيز الثناية في الوقت الحاضر.


مشوار فلاهوفيتش

وخلال الموسم الحالي، خاض دوسان فلاهوفيتش مع يوفنتوس الايطالي 42 مباراة، نجح في تسجيل 14 هدفا في كافة المسابقات وصناعة 4 تمريرات حاسمة هذا الموسم بنسبة نجاح كبيرة للغاية هذا الموسم، ويعد فلاهوفيتش  لاعبا أساسيا في كتيبة أليجري طوال الموسم.

ويذكر أن يوفنتوس، يعيش فترة صعبة على المستوي الإداري والفني الموسم الجاري، ويستعد النادي لإحتواء الغضب الجماهيري بإقالة أليجري من منصبه وهناك العديد من المرشحين لشغل منصبه ابرزهم دي زيربي مدرب برايتون.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى