بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونز

صفقة عاجلة.. الزمالك يتحرك لتجديد عقدي سيف جعفر ويوسف نبيه بمبلغ ضخم

وسط مشاكل متفاقمة حتى اللحظة داخل نادي الزمالك، وعدم الاستقرار بعد بشكل رسمي على المدير الفني الجديد، بعد رحيل فيريرا، بدأ مسئولو الزمالك التحرك في الوقت الحالي، من أجل تجديد عقد ثنائي الفريق، بعد انتهاء عقودهما وهما يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر بنهاية الموسم الجاري بصورة رسمية.

يوسف أسامة نبيه

وكشف تقارير، أن هناك أكثر من نادي بالدوري المصري الممتاز، يريد الحصول على خدمات الثنائى بداية من الموسم المقبل بصورة رسمية، وهو ما دفع الزمالك للتحرك في الملف من الان.

ثنائي الزمالك

وخلال الاجتماع الأخير لمجلس إدارة ناي الزمالك، تم التأكيد، على ضرورة تجديد عقود الثنائي يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر، وتعديل عقود الثنائي، خاصة وأن كل لاعب من الثنائي يتحصل على مبلغ 70 ألف جنيه وهذا الأمر لايليق بثنائي يشارك بصفة أساسية مع النادي، خلال الفترة الماضية وفي كل المباريات.

صفقة ضخمة و3 ملايين جنيه

ورصد مجلس إدارة الزمالك، وفق المصادر مبلغ 3 مليون جنيه، لكل لاعب من أجل تمديد عقد الثنائي يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر، بصورة رسمية خلال الفترة المقبلة. وغلق الباب أمام الأندية التي ترغب في ضمهم بداية من الموسم المقبل.


الزمالك والبنك الأهلي

من ناحية ثانية، يواصل الزمالك، تدريباته الجماعية اليوم الخميس، على أرضية ملعب حلمى زامورا وذلك من أجل الاستعداد لمباراة البنك الأهلي في دور 16 لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، الأحد القادم، على أرضية ملعب ستاد المقاولون العرب، في واحدة من المواجهات المرتقبة للفريق الأبيض.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى