بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تشيلسيأخبار شامبيونزتوتنهام

صفقة تبادلية تحسم وجهة حكيم زياش المقبلة

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم المغربي حكيم زياش اقترب من مغادرة نادي تشيلسي في صفقة تبادلية مع توتنهام، وذلك بعدما ارتبط اسمه مؤخرا بالانضمام إلى أندية نيوكاسل وميلان الإيطالي.

وأكدت صحيفة ذا الصن البريطانية أن نادي تشيلسي قدم عرضا لنادي توتنهام من أجل التعاقد مع لاعبه إيف بيسوما، مقابل حكيم زياش، في صفقة تبادلية بين الفريقين.

وقالت الصحيفة البريطانية: يستعد مالك نادي تشيلسي الملياردير تود بوهلي، للتوقيع مع لاعب جديد، وتعزيز صفوف فريق الفريق الذي يدربه جراهام بوتر بلاعب خط وسط متميز.

وخرج زياش من حسابات المدرب جراهام بوتر، حيث لم تمنح له فرصة للعب وقتا كبيرا هذا الموسم، لكن أداء اللاعب الكبير والجيد خلال مشاركته ضمن المنتخب المغربي خلال بطولة كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر نهاية العام الماضي، لفت إليه أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، التي أبدت رغبتها في ضم الدولي المغربي خلال ميركاتو يناير الشتوي.


وكان زياش قد مرّ بفترة سيئة مع تشيلسي، وحينها اقتصرت مشاركته على دقائق قليلة في بعض المباريات، إلا أن قيادته لمنتخب المغرب في الوصول للدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم 2022 الماضية أعاده للواجهة مرة أخرى وظهر بشكل إيجابي مؤخرا بقميص تشيلسي، وهو ما نال استحسان المتابعين الذين أشادوا بعودته لمستواه من جديد وخاصة خلال مواجهة فريقه بكريستال بالاس والتي انتهت لصالح البلوز بهدف نظيف.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى