بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري الألمانيأخبار شامبيونز

صفقة انتقال عمر مرموش إلى فرانكفورت تمت.. وهذه تفاصيلها

في صفقة رسمية، أعلن نادي إينتراخت فرانكفورت الألماني، اليوم الاثنين، ضم الدولي المصري عمر مرموش في صفوفه حتى صيف 2027 قادما من فولفسبورج.

ضم مرموش

وعبر حسابه الرسمي على موقع التوال الاجتماعي تويتر، قال إينتراخت فرانكفورت الألماني، في بيان:”سينضم المهاجم المصري عمر مرموش البالغ من العمر 24 عامًا إلى فريق النسور في انتقال مجاني من صفوف فولفسبورج. وتابع وذلك بداية من موسم 2023-2024.

خط الهجوم

من جانبه قال ماركوس كروش، المدير الرياضي في نادي آينتراخت فرانكفورت:”مع انضمام مرموش لنا، ستكون لنا خيارات أكثر ومرونة أكثر في خط الهجوم”.

وتابع كروش في تصريحاته:”لقد أثبت اللاعب بأن لديه إمكانيات رائعة تؤهله للمشاركة في الدوري الألماني، لكن في نفس الوقت لا يزال لديه إمكانية تطوير قدراته في المستقبل”. بنص تصريحاته.


لاعب موهوب

وشدد  المدير الرياضي في نادي فرانكفورت: يسعدنا أننا تمكنا من التعاقد مع لاعب مثير للإعجاب وموهوب مثل مرموش، إلى آينتراخت فرانكفورت، وذلك في صفقة مجانية”.

وعلق عمر مرموش:”عشاق فولفسبورج الأعزاء، كما لاحظ الكثير منكم، ينتهي وقتي في فولفسبورج بعد هذا الموسم، ولهذا السبب أردت أن أغتنم الفرصة الآن وأخبركم بشيء واحد شكرا لكم.”. بنص تغريدته.

وينتظر أن، يرتدي الدولي المصري، عمرمرموش، الذي لعب لأندية وادي دجلة وفولفسبورج وسانت باولي وشتوتجارت، القميص رقم 7 مع فرانفكورت.

وكان قد أعلن فولفسبورج رسميا قبل عدة ايام، رحيل عمر مرموش، عن صفوف الفريق عقب انتهاء عقده مع الفريق.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى