بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعوديأخبار شامبيونز

صدمة هائلة للهلال السعودي عقب التأهل لنهائي كأس خادم الحرمين

في أعقاب التأهل للمباراة النهائية، لكأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز، على الاتحاد السعودي 1-0، تلقة الهلال صدمة كبيرة.

صدمة الهلال

ويفقد الهلال السعودي، خلال المباراة النهائية والتي تنتظر الفائز من مواجهة الاتحاد والوحدة، خدمات جوستافو كويلار، لاعب فريقه خلال المواجهة المرتقبة.

جوستافو كويلار

ومن المنتظر، أن يغيب لاعب الهلال، جوستافو كويلار يغيب عن صفوف ناديه في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين “كأس الملك”، بسبب تراكم البطاقات بعد أن حصل على كارت أصفر خلال مباراة الاتحاد السعودي.

 نهائي كأس خادم الحرمين

واستطاع الهلال السعودي، أن يتأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، لملاقاة الفائز من مباراة الوحدة والنصر، في المباراة التي تقام مساء اليوم.


ومن المرتقب، أن تنطلق مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بين الهلال والمتأهل من لقاء النصر والوحدة السعودي، 19 مايو المقبل.

موعد مباراة الهلال المقبلة بعد تخطي الاتحاد

ويترقب الكثيرون، معرفة موعد مباراة الهلال السعودي القادمة، بعد تخطي عقبة الاتحاد السعودي، حيث يستعد الهلال لمواجهة فريق أوراوا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك على ملعب استاد الملك فهد الدولي السبت المقبل 29 أبريل، في تمام السابعة والنصف بتوقيت القاهرة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، في مواجهة حاسمة.

الهلال وأوراوا والقنوات الناقلة

وينتظر أن تذاع مباراة الهلال ضد أوراوا الياباني على شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال آسيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للموسم الجاري.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى