بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

إنتر ميلانأخبار شامبيونزنابولي

صدمة مرّوعة تهز إنتر ميلان قبل لقاء القمة أمام نابولي الليلة

قبل ساعات من انطلاق مباراة القمة في الدوري الإيطالي بين كل من نابولي وانتر ميلان ضمن منافسات الكالتشيو، تلقى الانتر صدمة مروعة، من الممكن أن تؤثر في مواجهة الليلة.

صدام نابولي وإنتر ميلان

ومن المنتظر أن يلتقي نابولي وانتر ميلان ضمن منافسات الجولة الـ36 من منافسات الدوري الايطالي، “الكالتشيو”، وبعد حسم اللقب لصالح نابولي. وذلك مساء اليوم الأحد على ملعب دييجو أرماندو مارادرونا.

 حارس مرمى إنتر ميلان

وأكدت صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية، الواسعة الانتشار، إن أندريه أونانا حارس مرمى نادي إنتر ميلان، تعرض للإصابة بالحمي خلال الفترة الماضية. وتابعت: وهو ما تسبب في غيابه اليوم عن المباراة واستبعاده.

وتابعت الصحيفة الايطالية، أن أندريه أونانا حارس مرمى نادي إنتر ميلان، قد تم نقله إلى أحد المستشفيات في مدينة ميلان، وابتعد عن الصورة بشكل نهائي، بقرار من المدير الفني إنزاجي، حتى يستعيد عافيته.


انزاجي

ولفتت الصحيفة في تقريرها، إن مدرب انتر ميلان، إنزاجي استقر على بديل أندريه أونانا أمام نابولي مساء اليوم الاحد، حيث سيتم الدفع بالحارس الدولي البوسني سمير هندروفيتش من أجل حراسة مرمى الفريق في مباراة اليوم أمام نابولي. حيث شددت الصحيفة، إن هناك ثقة كبيرة في الحارس البوسني من جانب المدرب الإيطالي.

ويحتل نابولي المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، وذلك برصيد 83 نقطة، بينما يحتل إنتر ميلان المركز الثالث برصيد 66 نقطة، وحسم نابولي اللقب.

 

 


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى