بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

توتنهامأخبار شامبيونز

صدمة في توتنهام.. إيمرسون يغيب لفترة طويلة بعد إصابة بالركبة

مع احتدام المنافسة في النصف الثاني من الموسم بالدوري الإنجليزي، وبالخصوص على المراكز الأولى، كشف نادي توتنهام، عن تفاصيل إصابة ومدة غياب الظهير البرازيلي ​ايمرسون رويال​، وذلك بعد تعرضه لإصابة في الركبة أثناء مشاركته مع منتخب  البرازيل في مواجهته الودية أمام االمغرب، في مدينة طنجة، السبت الماضي.

غياب إيمرسون

وفي بيان رسمي، أعلن توتنهام، أن إيمرسون رويال تعرض لإصابة في الغضروف المفصلي في ركبته اليسرى مع البرازيل. وتابع توتنهام: “سيخضع إيمرسون لعملية جراحية قبل أن يبدأ إعادة تأهيله مع طاقم توتنهام الطبي. بحسب التقرير.

في سياق متصل، أكدت صحيفة “ذا أتليتك” البريطانية انه من المتوقع أن يغيب إيمرسون لمدة تصل إلى 6 أسابيع، بسبب إصابة في الركبة، مع منتخب البرازيل، وسيحتاج الى إجراء جراحة”.

توتنهام

وانضم إيمرسون، إلى صفوف توتنهام في صيف 2021 قادمًا من صفوف برشلونة، وشارك مع فريقه في 32 مباراة هذا الموسم بمختلف البطولات، سجل خلالها هدفين وصنع هدفا آخر.


 إصابة النجم البرازيلي

وكان قد لعب ايمرسون المباراة بكاملها قبل ان يتعرض للاصابة خلال الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة الودية التي خسرها منتخب البرازيل بنتيجة 2-1 أمام المغرب، في مفاجأة مذهلة.

وعلى صعيد آخر، أقال توتنهام مدربه أنطونيو كونتي، الأحد الماضي، عقب تصريحات هاجم فيها لاعبي فريقه في اعقاب لقائه بفريق ساوثهامبتون.، واتهمهم بالأنانية، ولم يعلن توتنهام بعد أسم مدربه الجديد.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى