بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعوديأخبار شامبيونز

صدمة في الهلال.. الدوسري يغيب عن ديربي الرياض أمام النصر

فيما يعد صدمة كبيرة، كشفت تقارير إعلامية أن الهلال السعودي يواجه ورطة حقيقية بعد تأكد غياب لاعب مهم في صفوفه هو سالم الدوسري عن ديربي الرياض أمام النصر السعودي.

الدوسري

وكان قد تعرض الهلال السعودي لصدمة قوية، بسبب مدة غياب سالم الدوسري عن ديربي النصر في الدوري السعودي للمحترفين.

وفي تقرير لها بخصوص أزمته، قالت صحيفة الرياضية السعودي، إن سالم الدوسري سيغيب عن الهلال في ديربي الرياض أمام النصر السعودي،  وذلك ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، في المباراة المقرر لها يوم 1 ديسمبر المقبل، لخضوعه لفترة التأهيل بعد الاصابة الحالية.

سالم الدوسري

وكان قد تعرض سالم الدوسري للإصابة في مباراة التعاون بالدوري السعودي، والتي تبين أنها تمزق من الدرجة الثانية في كاحل قدمه، وتمزق من الدرجة الأولى في ركبته بحسب التقرير.


الهلال السعودي

وواصلت الصحيفة، أن إصابة سالم الدوسري التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام التعاون، تفاقمت فيما بعد، وكانت في بداية الأمر في الكاحل، قبل أن تتبين لاحقا إصابته في الركبة. مشيرة: إنه من ينتظر أن يبدأ اليوم برنامجه العلاجي في مقر نادي الهلال السعودي وبعد استبعاده من منتخب السعودية.

منتخب السعودية

وعلى إثر الإصابة، كان الاتحاد السعودي لكرة القدم أعلن استبعاد سالم الدوسري من معسكر المنتخب الأخضر لمواجهتي باكستان والأردن، في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وكذلك كأس آسيا 2027، بسبب داعي الإصابة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى