بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النصر السعوديأخبار شامبيونزالشباب السعودي

صدمة ضخمة تهز النصر السعودي قبل لقاء القمة أمام الشباب

في مواجهات أخيرة حاسمة، ستسفر قريبًا عن اعلان الفائز والمتوج بالدوري السعودي للموسم الحالي. تلقى النصر السعودي، صدمة هائلة قبل قمة الدوري السعودوي في مواجهة الشباب في الجولة الـ28 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

 النصر والشباب

ومن المنتظر أن، يستضيف النصر السعودي، نظيره الشباب، مساء بعد غدٍ الثلاثاء المقبل على ملعب مرسول بارك، وذلك في إطار لقاءات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين.

وأكدت تقارير، إنه تأكد بشكل نهائي غيابَ نواف العقيدي، حارس مرمى النصر السعودي، عن مباراة القمة أمام الشباب، بعد غد الثلاثاء.

إصابة في الكتف

وفي تقرير عن حالته أكدت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن حارس مرمى النصر نواف يعاني من إصابة في الكتف، تعرَّض لها قبل أسبوعين، وغاب على إثرها عن مواجهتَي الخليج والطائي في الدوري السعودي للمحترفين.


نواف العقيدي

وكان قد شهد المران الأخير لفريق النصر السعودي، غياب نواف العقيدي، حيث في العيادة الطبية، ما يعني غيابه عن اللقاء المرتقب للأصفر العاصمي، الذي ينافس الاتحاد على لقب الدوري السعودي وحيث يتأخر بنحو ثلاث نقاط فقط.  عن الاتحاد السعودي.

المركز الثاني

ويذكر أن النصر السعودي، يحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 60 نقطة، وذلك بعد الفوز في 18 لقاء والتعادل في 6 مواجهات والخسارة في ثلاث مباريات، حيث يتخلف عن الاتحاد المتصدر بـ3 نقاط، مع تبقي 3 جولات فقط على نهاية الموسم.

وعلى الناحية الثانية، يتواجد الشباب في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك برصيد 53 نقطة، من 16 فوزا و5 تعادلات و6 هزائم.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى