بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتي2023 كأس العالم للأندية

صدام ناري.. موعد مباراة مانشستر سيتي وأوراوا بكأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

يترقب الكثيرون موعد مباراة مانشستر سيتي وأوراوا – بث مباشر اليوم في كأس العالم للأندية، وذلك خلال المواجهة التي تقام بينهما في منافسات بطولة كأس العالم للأندية في دور نصف النهائي للبطولة.

مانشستر سيتي

ويلتقي مانشستر سيتي أوراوا، في دور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية المقامة بالسعودية، وذلك في المحطة قبل الأخيرة للعبور للنهائي.

ويشارك مانشستر سيتي للمرة الأولي في تاريخه بعد تتويجه بدوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، في بطولة كأس العالم للأندية.

جوارديولا

ويسعي مانشستر سيتي، وهو الفريق المرشح بحسم البطولة لاكمال موسمه الماضي بالبطولة الرابعة، بعدما حصد الثلاثية الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي وكذلك لقب دوري أبطال أوروبا.


ومن ناحية ثانية، يشارك أوراوا بطل دوري أبطال آسيا على حساب الهلال السعودي خلال النسخة الماضية، للمرة الثالثة في تاريخه.

وفاز أوراوا على ليون المكسيكي في دور ربع النهائي لكأس العالم للأندية 2023 وذلك بهدف دون رد، ليتأهل لمواجهة مانشستر سيتي في دور قبل النهائي من مونديال الأندية.

المركز الثالث

وينتظر الأهلي المصري الخاسر من هذه المباراة ليواجهه في مباراة المركز الثالث والرابع الجمعة القادمة.

وخسر الأهلي خسر أمام فلومينينسي البرازيلي، أمس بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما بنصف النهائي لكأس العالم للأندية.


موعد مباراة مانشستر سيتي وأوراوا اليوم في كأس العالم للأندية

ومن المنتظر أن، تنطلق مباراة مانشستر سيتي وأوراوا الياباني  اليوم الثلاثاء وذلك في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة مانشستر سيتي وأوراوا الياباني والقنوات الناقلة

وينتظر أن، تنقل مباراة مانشستر سيتي وأوراوا، عبر قناة،  SSC HD1 ، وذلك وفق ما هو مقرر  وكذلك الحسابات الرسمي لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”. ويقوم بالتعليق عليها كل من المعلق الرياضي رؤوف خليف والمعلق فارس عوض.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى