بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس أمم أفريقيا

صدام ناري.. موعد مباراة المغرب وتنزانيا في كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

يتطلع المغرب للمباراة الأولى اليوم في أمم أفريقيا أمام نظريه منتخب تنزانيا، ويبحث الكثيرون عن موعد المباراة والقنوات الناقلة.

منتخب المغرب

ومن المقرر أن، يفتتح المغرب مشواره في منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة في كوت ديفوار، وذلك بمواجهة تنزانيا مساء اليوم الأربعاء.

وتنطلق بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار، وذلك في الفترة من 13 يناير 2024 على ملعب الحسن واتارا في العاصمة الإيفوارية، أبيدجان، فيما ستختتم البطولة التي تستمر 4 أسابيع، يوم الأحد 11 فبراير المقبل.

المغرب وتنزانيا

وينتظر أن يحتضن ملعب لاورينت بوكو، مباراة المغرب أمام تنزانيا، اليوم في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. وحيث يتواجد منتخبا المغرب وتنزانيا في المجموعة السادسة رفقة منتخبي الكونغو الديمقراطية وزامبيا.


ويخوض منتخب المغرب مباراته اليوم، بمعنويات مرتفعة بعد ظهور الفريق بأداء قوي خلال المباريات الودية الأخيرة، واحتلاله رابع العالم في كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة المغرب وتنزانيا في أمم إفريقيا

ومن المنتظر أن، تنطلق المباراة بين المغرب وتنزانيا اليوم، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وتنزانيا اليوم

ومن المرتقب، ان تذاع مبارة المغرب وتنزانيا عبر فضائية “الرياضية المغربية” وبي إن سبورتس ماكس 3″ و”بي إن سبورتس ماكس 1 وفق ما هو مقرر.

ويعلق على المباراة، عبر فضائية الرياضية “هشام فرج”، وعلى قنوات بي إن سبورتس المعلق الرياضي “جواد بدة”.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى