بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد السعودي

صدام ناري.. موعد مباراة الاتحاد السعودي والطائي بالجولة 30 بالدوري السعودي

في واحدة من المواجهات المرتقبة اليوم بالدوري السعودي بالجولة الـ30 والختامية، يلتقي الاتحاد السعودي، نظيره الطائي في مباراة قوية.

الاتحاد السعودي

ويختتم الاتحاد السعودي، مشواره هذا الموسم بمواجهة مثيرة أمام الطائي مساء اليوم الاربعاء، وذلك على ملعب الملك عبد الله الدولي، ضمن لقاءات الجولة الـ30 والأخيرة بالدوري السعودي.

التتويج بالدوري

وتوج الاتحاد السعودي، ببطولة الدوري السعودي هذا الموسم قبل جولة من ختام البطولة، بجانب فوزه بلقب كأس السوبر خلال الموسم الجاري، في انجاز ضخم للفريق.

موعد مباراة الاتحاد والطائي بالدوري السعودي

ومن المرتقب، أن نطلق المباراة بين الاتحاد السعودي والطائي اليوم الأربعاء وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر ومكة المكرمة.


مباراة الاتحاد السعودي والطائي والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن، تذاع المباراة بين الاتحاد السعودي والطائي عبر قناة SSC HD السعودية الرياضية، وهى الناقل الحصري للدوري السعودي للموسم الحالي.

من ناحية ثانية، فمن المنتظر أن يفقد الاتحاد السعودي، خدمات المدافع الدولي المصري أحمد حجازي في هذه المباراة الهامة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ30 والأخيرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك غدًا الأربعاء.

وعلى حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، توتير، كتب الصحفي السعودي، محمد المرحبي، أن أحمد حجازي، سيغيب عن مباراة الطائي، بعد إصابته أمام الفيحاء الماضية في الدوري السعودي للمحترفين.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى