بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرى

صدام منتظر.. موعد مباراة البرتغال والسويد والقنوات الناقلة

خلال فترة التوقف الدولي، يترقب الكثيرون موعد العديد من المباريات المهمة ومنها مواجهة البرتغال والسويد وديا، وذلك في إطار الاستعدادات ليورو 2024 في ألمانيا الصيف المقبل والقنوات الناقلة.

البرتغال والسويد

ومن المنتظر أن، يخوض منتخب البرتغال، مواجهة قوية وديا أمام السويد، ضمن استعدادات المنتخب البرتغالي، للمشاركة في يورو 2024 يونيو المقبل. وضمن سلسلة من المواجهات الودية.

وكشفت تقارير استبعاد العديد من نجوم البرتغال منهم، رونالدو، وديوجو دالوت، وجواو كانسيلو، وكذلك ودانيلو بيريرا، وأوتافيو، واللاعب روبين نيفيز، وفيتينها، وجواو فيليكس من لقاء السويد، ولن ينضموا إلى التدريبات إلا في بداية التحضير لمباراة سلوفينيا المقبلة.

موعد مباراة البرتغال والسويد وديا

ومن المقرر أن، يلتقي منتخب البرتغال نظيره السويد في مواجهة ودية، غدا الخميس على ملعب أفونسو هنريكيس، وفق ما هو مقرر. وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


مباراة البرتغال والسويد الودية والقنوات الناقلة

وينتظر نقل مباراة البرتغال والسويد، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية الناقل الحصري لهذه المواجهات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويعلق عليها المعلق الرياضي علي محمد علي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى