بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بيراميدزدوري أبطال أفريقيا

صدام مرتقب.. موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا

في مستهل مباريات دوري أبطال افريقيا للموسم الجديد، يترقب الكثيرون موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في البطولة اليوم.

بيراميدز والجيش الرواندي

ومن المنتظر أن، يلتقي بيراميدز نظيره الجيش الرواندي في مستهل منافسات دوري أبطال أفريقيا اليوم، وذلك على استاد نياميرامبو، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أبطال أفريقيا

وكان قد تأهل بيراميدز إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بعدما احتل مركز الوصافة في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي، خلفا للنادي الأهلي.

وتعد هذه المشاركة هي الأولى لنادي بيراميدز في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث شارك في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، خلال المواسم الماضية بعد احتلال مراكز متقدمة في جدول ترتيب الدوري المصري.


وخلال الميركاتو، نجح بيراميدز في التعاقد مع أكثر من صفقة مميزة لتدعيم صفوفه قبل بداية منافسات دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا اليوم

ومن المقرر أن، تنطلق مباراة بيراميدز والجيش الرواندي اليوم الاحد وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرًا، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

رمضان صبحي

ومن ناحية ثانية، يغيب صانع ألعاب بيراميدز رمضان صبحي عن لقاء اليوم بسبب إصابته ومعاناته من آلام في العضلة الضامة. وأكد الطبيب المعالج، أن رمضان صبحي، سيخضع لمزيد من الفحوصات والأشعة للاطمئنان عليه عقب عودة الفريق إلى القاهرة، وقبل مواجهة الزمالك في بداية مشوار الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى