بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

إيه سي ميلاندوري أبطال أوروبا

صدام صعب.. موعد مباراة ميلان ورين بالدوري الأوروبي والقنوات الناقلة اليوم

في واحدة من المواجهات المرتقبة يتطلع الكثيرون لموعد مباراة ميلان وستاد رين الفرنسي اليوم في بطولة الدوري الاوروبي، والقنوات الناقلة للقاء.

ميلان ورين

ومن المنتظر أن، يلتقي ميلان، نظيره رين ستاد رين الفرنسي في دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي وذلك على ملعب جوزيبي مياتزا، ضمن لقاءات الذهاب من الدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

الدوري الأوروبي

وكان قد التحق ميلان الإيطالي ببطولة الدوري الأوروبي، بعدما احتل المركز الثالث في المجموعة السادسة في بطولة دوري أبطال أوروبا، لينتقل إلى البطولة الأخرى، ويضرب موعدًا مع ستاد رين الفرنسي اليوم.

ومن ناحية ثانية، تمكن استاد رين من التأهل إلى دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة السادسة، وذلك برصيد 12 نقطة.


موعد مباراة ميلان وستاد رين بالدوري الأوروبي

وينتظر أن، يلتقي ميلان، نظيره ستاد رين على ملعب جوزيبي مياتزا،  وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة في الادوار الإقصائية المهمة.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ورين في الدوري الأوروبي

ومن المرتقب، ان تقوم شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، بإذاعة مباراة ميلان ضد رين الفرنسي في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، عبر قناة bein sports premium.، وفق ما هو مقرر.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى