بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس السوبر الأفريقيأخبار شامبيونز

صحف جزائرية: أزمة كبيرة تواجه اتحاد العاصمة قبل مواجهة الأهلي بالسوبر الأفريقي

قبيل أيام قليلة من انطلاق السوبر الإفريقي بالسعودية بين كل من الأهلي وإتحاد العاصمة الجزائري، كشفت تقارير عن أزمة كبيرة، تواجه إتحاد العاصمة قبل المباراة المرتقبة.

السوبر الإفريقي

ومن المقرر أن، يلتقي الأهلي نظيره إتحاد العاصمة الجزائري، في الطائف بالسعودي في مواجهة مرتقبة ، وحيث يواجه اتحاد العاصمة أزمة حقيقية قبل المباراة. والتي ستقام يوم الجمعة المقبل.

وقالت صحف جزائرية، إن فريق اتحاد العاصمة يعاني من فقدان أكثر من لاعب قبل مواجهة الاهلي، على لقب السوبر الأفريقي، حيث سيفتقد الثنائي المدافع مصطفى بوشينة والجناح محمد أمين بوزيان للإصابة، بينما لا يزال موقف المدافع آدم عليلات، وكذلك لاعب الوسط أسامة شيتة غامض.

بعثة الأهلي

ووصلت بعثة الأهلي، برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي،  وصلت امس الثلاثاء إلى مطار الطائف، وكان في استقبالها عدد من مشجعي النادي بالسعودية، فيما سيخوض مرانه الأول في السعودية، في الثامنة مساءًا اليوم، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، فيما يسبق المران محاضرة من الجهاز الفني؛ لشرح العديد من الجوانب الخططية الخاصة بالمباراة القادمة.


جدير بالذكر، أن الأهلي يدخل مباراة السوبر الأفريقي، بصفته حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، بينما يلعبها اتحاد العاصمة الجزائري بصفته حامل لقب الكونفدرالية الإفريقية.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى