بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الميركاتوأخبار شامبيونز

صحف إيطالية: الأهلي السعودي حسم صفقة فيراتي وهذه تفاصيلها

واصل نادي أهلي جدة تدعيم صفوفه بالعديد من الصفقات القوية في الميركاتو الحالي، وحسم مسؤلو الأهلي السعودي، وفق تقارير صفقة ماركو فيراتي من باريس سان جيرمان، وذلك بعد أسابيع طويلة من التفاوض بشأنها.

صفقة ماركو فيراتي

واستطاع مسؤولو أهلي جدة التوصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان بخصوص ماركو فيراتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد للدوري السعودي.

وفي تقرير لها، أكدت صحيفة كوريري ديلو سبورت الإيطالية، أن ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان، اتخذ قرارًا بالرحيل النهائي عن الباريسيين خلال الصيف الجاري. منوهة: أن اللاعب في الوقت الحالي على أعتاب الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين.

اتفاق نهائي

وتابعت الصحيفة الايطالية، أن ماركو فيراتي، وبحسب معلوماتها وصل لاتفاق نهائي مع إدارة أهلي جدة من أجل التواجد في مسابقة الدوري السعودي في الموسم الجديد بشكل كامل، وذلك بعد إنهاء كافة الأمور المالية والتعاقدية بشكل نهائي خلال الفترة الأخيرة مع باريس سان جيرمان.


واختتمت الصحيفة الايطالية تقريرها، أن ماركو فيراتي، اصبح قريبا للغاية من الانتقال إلى الأهلي السعودي، بعد بقاء تفاصيل بسيطة لحخسم الصفقة نهائيا والاعلان عنها.

فيرمينو

من ناحية ثانية، كشف خالد محمود رئيس الجهاز الطبي في الأهلي السعودي، موقف البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم الفريق من العودة للمشاركة في المباريات، مرة أخرى بعد إصابته الأخيرة. وشدد محمود: أن الجهاز الطبي منح الادارة الفنية للفريق الضوء الأخضر لعودة فيرمينو بعد تعافيه.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى