بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالمصري البورسعيدي

شوبير يكشف عن قرار صعب للأهلي بخصوص كأس الرابطة خلال ساعات

أكد الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي بصدد الاعتذار عن المشاركة في كأس الرابطة النسخة الجديدة، وأن القرار سيصدر خلال ساعات.

شوبير

وأوضح شوبير حارس مرمى الاهلي السابق، أن إدارة النادي الأهلي، برئاسة الخطيب، أتخذت قرارها بهذا الشأن، والتي كان من المفترض أن يستهل لقاءها بها بمواجهة المصري البورسعيدي.

اعتذار الأهلي

وأوضح “شوبير”، في تصريحات إذاعية، إن النادي الأهلي استقر على الاعتذار عن المشاركة ببطولة كأس الرابطة، وسوف يعلن عن قراره الرسمي خلال الساعات المقبل، وفق معلوماته. مشيرا: إ إدارة النادي الأهلي، تخشى على لاعبيها الإرهاق خاصة وأن مباراة المصري البورسعيدي، ستسبق مباراة الهلال السوداني، المصيرية، بأربعة أيام فقط، بحسب مصادره.

طلب الأهلي

ويذكر أن إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، كانت قد تقدمت بطلب رسمي، إلى رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، لتأجيل مباراة الفريق ضد المصري البورسعيدي، ببطولة كأس الرابطة المصرية، واضافت : أن ذلك الطلب عملًا بمبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة، واتساقًا مع بنود لائحة المسابقات الصادرة عن رابطة الأندية المحترفة؛ نظرًا لانضمام أكثر من اثنين من لاعبيه الدوليين للمنتخبات خلال فترة التوقف المشار إليها”.


غيابات الأهلي

وتابع الأهلي في مراسلته، أن هناك غيابات في صفوفه، في الوقت الذي يتمتع فيه غالبية المنافسين في ذات البطولة بتواجد كافة عناصرهم. وهو ما يتعارض مع كل قواعد العدالة”.

وكانت قد حددت رابطة الأندية المصرية موعد مباراة الزمالك والبنك الاهلى، ضمن مباريات دور الـ16 من عمر بطولة كأس الرابطة المصرية، يوم 26 مارس الجاري, بينما تقرر إقامة مباراة الأهلي والمصري في نفس الدور من البطولة الاثنين 27 مارس الجاري، وعليه اتخذ الأهلي وفق شوبير قرارا بالاعتذار عن المشاركة في كأس الرابطة المصرية.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى