بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريدوري السوبر الإفريقي

شوبير يكشف تفاصيل المران السري للأهلي قبل مواجهة سيمبا

قبيل مواجهة مرتقبة للنادي الأهلي أمام سيمبا التنزاني في افتتاح دوري السوبر الإفريقي، رفض المدير الفني كولر خروج اي شىء عن مران الاهلي مؤخرا قبل المواجهة المرتقبة.

شوبير

وأكد الإعلامى أحمد شوبير، أن كولر فرض السرية حول مران الأهلي الذى أقيم أمس لأول مرة بعد راحة سلبية لمدة 6 أيام استعداداً لمواجهة سيمبا التنزانى، الجمعة المقبل فى ربع نهائى دوري السوبر الإفريقي.

وفى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم،  أوضح شوبير، أن كولر رفض حضور الإعلام لمران الأهلي أمس كما رفض خروج تصريحات للمركز الإعلامى بالقلعة الحمراء، رغبة منه فى فرض السرية على استعدادات الفريق لمواجهة سيمبا التنزاني المرتقبة في دوري السوبر الأفريقي. مشيرا: أن اللاعبون تناولوا تطعيماً ضد الملاريا استعداداً للسفر لتنزانيا.

كولر

في سياق متصل، عقد كولر جلسة مع مدير الكرة، خالد بيبو للتعرف على موعد عودة اللاعبين الدوليين سواء المصريين أو الأجانب للتدريبات وبحث ترتيبات رحلة السفر إلى تنزانيا للاطمئنان على خط سير المباراة.


سيمبا التزاني

وحال نجح الأهلي في تخطي عقبة سيمبا التنزانى ، فإنه سيواجه الفائز من مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو فى دور نصف النهائي.

واختتم شوبير تصريحاته، بأن مران الأهلى شهد ظهوراً مميزاً للثلاثى رضا سليم وبيرسى تاو وكذلك موديست بعد راحة سلبية 6 أيام، قال كولر إنها كانت مهمة للغاية لتخفيف الحمل على اللاعبين.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى