بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالميركاتو

شوبير يكشف بالأرقام حجم خسارة الأهلي حال باع البرازيلي سافيو الآن

كشف الإعلامي الرياضي، أحمد شوبير، عن أزمة حقيقية تواجه النادي الأهلي فيما يتعلق بمصير البرازيلي، سافيو. ففي الوقت الذي خرج فيه اللاعب، من حسابات السويسري كولر ويريد النادي بيعه، يصر سافيو على البقاء مع المارد الأحمر. كما أن السعر المعروض فيه من الخارج، أقل بكثير من المبلغ الذي اشترى به الأهلي اللاعب.

برونو سافيو

وقال الاعلامي أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية، إن برونو سافيو، لاعب الأهلي، لديه الرغبة في البقاء في النادي الأهلي، وعدم الرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بصورة نهائية. مضيفا: أن اللاعب يرغب في الحصول على مبلغ 800 ألف دولار، وهو الأمر الذي لن يجده في الخارج خلال الفترة المقبلة، بحسب تصريحات شوبير.

أزمة كبيرة

وأوضح شوبير، ان هنا أزمة كبيرة تواجه الاهلي فيما يتعلق بالبرازيلي برونو سافيو، وهي العرض المقدم من جانب نادي بوليفار لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات القادمة.

وتابع شوبير، أن بوليفار يرغب في ضم سافيو ولكن بملغ أقل من مليون دولار، وهو ما يعرض الأهلي لخسارة فادحة. خاصة وأن الأهلي حصل على خدمات اللاعب بقيمة مليون ونصف المليون دولار.


تسويق سافيو

وأكمل شوبير، أن الأهلي يعمل على تسويق برونو سافيو في الخارج خلال الفترة الحالية، حيث ترغب عدد من الأندية في التعاقد معه. مردفا: أن الأهلي يبذل قصارى جهده لتحقيق أكبر استفادة مالية من رحيل اللاعب عن النادي خلال الفترة المقبلة، وتحقيق عائد مالي جيد من الصفقة، بحسب شوبير.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى