بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

شوبير يكشف: أزمة كبرى في الأهلي بسبب راتب معلول والتجديد له

على غير ما كان متوقعا وبعد تألق كبير خلال الفترة الماضية مع الأهلي، تفجرت أزمة حقيقية بين إدارة الأهلي والنجم التونسي علي معلول.

علي معلول

وكشف الإعلامي الرياضي، أحمد شوبير، عن تفاصيل أزمة الأهلي مع الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفرقق خلال الفترة الحالية.

وأوضح شوبير في تصريحات إذاعية، أنه لا يوجد خلاف داخل النادي الأهلي حول عدم التجديد للنجم التونسي علي معلول، ولكن الأزمة تتمثل فقط في المقابل المادي، حيث هناك رغبة من الاهلي بتخفيض راتبه.

راتب معلول

وواصل شوبير، أن علي معلول يتقاضى من الأهلي يقرب من مليون ونصف دولار سنويا مع الأهلي، وهو رقم يستحقه بالفعل، مضيفا: لكن هناك توجيه بخفض هذا الراتب في ظل ظروف صعبة تعيشها الاندية المصرية. وهو ما يرفضه معلول.


نهائي السوبر المصري

ومن ناحية ثانية، يستعد الأهلي للمواجهة المرتقبة في نهائي السوبر المصري غدا، أمام مودرن فيوتشر في إطار منافسات نهائي كأس السوبر المصري، وذلك على ملعب “محمد بن زايد” في أبو ظبي في تمام الساعة السابعة مساءا، الثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

الأهلي

وشدد شوبير في تصريحاته، أن الأهلي يرغب بشدة في بقاء معلول، لكن يصر على تخفيض راتبه.

ويذكر أن تقارير صحفية، كشفت قيام الدولي التونسي علي معلول، بالبحث مع وكيله عن عروض أخرى، تحسباً لاحتمالية عدم الوصول لاتفاق نهائي مع إدارة الأهلي على المقابل المادي خلال الفترة القادمة.

 


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى