بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصري

شوبير يحسم موقف ضم عمر كمال عبدالواحد للأهلي

كشف الإعلامي الرياضي، أحمد شوبير،  تفاصيل ما يتررد مؤخرا عن انتقال لاعب فيوتشر عمر كمال عبد الواحد إلى صفوف النادي الاهلي، وقال شوبير: إن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، طلب بالفعل ضم عمر كمال عبدالواحد إلى النادي الأهلي خلال الانتقالات الشتوية القادمة.

شوبير

وتابع شوبير في تصريحات اذاعية، إنه لم يتم حسم موقفه حتي هذه اللحظة بشكل نهائي، بحسب قوله، مشيرا إلى أن الأهلي لم يقدم عرض رسمي حتي هذه اللحظة لضم كمال عبد الواحد.

عمر كمال عبد الواحد

وواصل شوبير، إن رغبة عمر كمال عبدالواحد لاعب نادي مودرن فيوتشر، هي الانضمام للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة. مردفا: لكن لم يتم حسم موقفه النهائي من الانضمام للقلعة الحمراء من عدمه.

واختتم شوبير تصريحاته، أن مارسيل كولر معجب باللاعب ويرغب في ضمه لصفوف الفريق الفترة المقبلة.


من ناحية ثانية وقبل مواجهة مهمة للأهلي، في دوري السوبر الافريقي، أمام سيمبا التنزاني، واصل الأهلي تدريباته على ملعب التتش استعدادًا لمباراة سيمبا، التي تقام الجمعة المقبل في تنزانيا، في ضربة البداية بدوري السوبر الافريقي.

سيمبا التنزاني

وقام اللاعبون الدوليون في النادي الأهلي، بتنفيذ برنامج استشفائي للتخلص من حالة الإجهاد وتجهيزهم للمشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية.

وعقد السويسري كولر، اجتماعًا مع اللاعبين الدوليين، على هامش مران الفريق الجماعي، لاعطائهم بعض التوجيهات قبل المباراة المرتقبة في تنزانيا، حيث حرص كولر على الحديث مع الدوليين عقب انتهاء مهمتهم مع المنتخب الوطني، وخوض لقاءين وديين أمام كل من زامبيا والجزائر.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى