بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس العرب للأنديةأخبار شامبيونزالزمالك

شوبير يحسم موقف الزمالك من الانسحاب من البطولة العربية على غرار السوبر

وسط أنباء متزايدة حول نية الزمالك الانسحاب من البطولة العربية على غرار كأس السوبر المحلي أمام الأهلي، والذي انسحب منه لصالح بيراميدز الذي واجه الأهلي وخسر البطولة.

شوبير

أوضح الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، موقف الزمالك من البطولة العربية وعما اذا كان ينوي الانسحاب منها والمقررة في شهر يوليو المقبل في السعودية.

وفي تصريحات إذاعية صباح اليوم الأثنين، قال الاعلامي الرياضي أحمد شوبير: إن اتحاد الكرة لم يفتح باب القيد بشكل استثنائي للزمالك، نظرا لاستمرار مسابقة الدوري قبل انطلاق البطولة العربية يوم 20 يوليو المقبل”.

وتابع شوبير وفق معلوماته، الزمالك سيشارك في البطولة العربية بكل الأحوال، وذلك بغض النظر عن موقف القيد، والكولومبي كارلوس أسوريو، المدير الفني للفريق الأبيض، يضع البطولة في حساباته، على حد قوله.


الزمالك وطلائع الجيش

ويلتقي الزمالك نظيره طلائع الجيش، على ستاد القاهرة الدولي، غدا الثلاثاء المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ23 لمسابقة الدوري المصري الممتاز

ويحتل الزمالك المركز الرابع، في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 47 نقطة، وخرج من المنافسة على كل الالقاب هذا الموسم.

فرصة أوسوريو

من ناحية ثانية، قالت مصادر اعلامية، إن مجلس إدارة نادي الزمالك سيطيح بالمدرب الكولومبي كارلوس أوسوريو عقب مباراة طلائع الجيش المقبلة والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل.

وقالت المصادر، أن مجلس إدارة الزمالك سيعلن عن قرار إقالة أوسوريو عقب مباراة طلائع الجيش حال تعثر الفريق بالتعادل أو الهزيمة، وهى الفرصة الأخيرة للمدرب الكولومبي لتصحيح الأوضاع وتغيير طريقة لعبه.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى