بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونز

شوبير يحسم مصير مدرب الزمالك فيريرا ويؤكد: هذا موعد رحيله

وسط معاناة حقيقية لفريق الزمالك، واستمرار تردي نتائجه منذ بداية الموسم، كشف الإعلامي الرياضي احمد شوبير مصير المدر الفني للزمالك، فيريرا مع الفريق.

وتحدث شوبير، عن مصير فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، في ظل تراجع مستوي الفريق خلال الفترة الأخيرة في المسابقات المحلية وفي المشوار الإفريقي.

مستقبل فيريرا

وفي تصريحات إذاعية، عن مستقبل مدرب الزمالك، قال شوبير: نادي الزمالك لديه الرغبة في الإطاحة بالمدرب البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق”. وتابع:الإدارة تري أن هناك تقصير من فيريرا، وأراء من جانب النادي تري ضرورة الإطاحة بالمدرب البرتغالي من القيادة الفنية للفريق بسبب النتائج المتراجعة للنادي”.

وشدد شوبير، وفق معلوماته، أن مباراة الترجي ستكون الأخيرة لفيريرا مع نادي الزمالك في حالة الهزيمة”.


بديل فيريرا

وأردف أحمد شوبير:”إدارة الزمالك تجهز في الوقت الحالي البديل المناسب للتواجد مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وهناك أكثر من اسم يتم دراستهم ولكن الأقرب هو أن يتولى أسامة نبيه المسئولية في الفريق بشكل مؤقت.

الزمالك والترجي

ويستعد الزمالك، لمواجهة الترجي التونسي، وذلك ضمن مجريات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر، أن تقام أحداثها في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة مساء الثلاثاء المقبل، العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ملعب ستاد الجيش في برج العرب.

بيراميدز

وكان قد تعادل الزمالك في المباراة الأخيرة أمام نادي بيراميدز سلبيا، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن فعاليات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب الدفاع الجوي .


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى