بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونز

شوبير: هذه كواليس اختيار مدرب الزمالك الجديد وفيتو أمير مرتضى منصور

يترقب عشاق نادي الزمالك، موعد الكشف عن المدير الفني الجديد للقلعة البيضاء، بعد رحيل فيريرا رسميا وتسوية مستحقاته.

من جانبه، كشف الإعلامي أحمد شوبير عن موعد الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وسط تداول أسماء عدة لخلافة فيريرا.

خلافات

وفي تصريحات تلفزيونية، قال شوبير:”هناك خلافات في الوقت الحالي داخل مجلس إدارة نادي الزمالك ، بسبب المدير الفني الجديد لنادي الزمالك”. وتابع: “هناك رفض تام في الوقت الحالي لفكرة التعاقد مع مدير فني مصري، من جانب أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة”، وفق معلوماته.

وأضاف شوبير:”ان مبدأ التعاقد مع تاكيس جونياس مرفوض كذلك، في الوقت الحالي داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، والسبب طريقة اللعب والتي لاتناسب نادي الزمالك، حسبما ذكرت أصوات داخل المجلس”.


مدير فني مصري

وواصل شوبير:”هناك أصوات تؤيد قرار التعاقد مع مدير فني مصري حتي نهاية الموسم، ولكن أسهم المدير الفني الجديد ارتفعت داخل النادي”.

وأكمل شوبير: أن أمير مرتضى منصور، اقنع أعضاء مجلس الإدارة بضرورة تواجد مدير فني أجنبي لقيادة الفريق فنيا حتي نهاية الموسم الجاري، وسيتم الإعلان عن المدرب الجديد، عقب مباراة الزمالك والبنك الأهلي.

الزمالك والبنك الأهلي

من ناحية ثانية، تشهد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في دور 16 لمسابقة كأس رابطة الأندية المحترفة، تولى أحمد عبدالمقصود مسئولية القيادة الفنية للفريق “بشكل مؤقت”،  لحين التعاقد مع مدير فني جديد .

ويغيب عن مباراة الزمالك والبنك الاهلي، عدد من لاعبي  الزمالك، بسبب الإصابات التي لحقت بهم خلال الفترة الماضية. ومن الغائبين كل من، حمزة المثلوثي ومحمد عبد الشافي لاعبي الفريق.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى