بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونز

شوبير: هذا هو مستقبل مدرب الزمالك خوان أوسوريو وما يتردد بشأنه

تجدد الحديث مرة ثانية عن مستقبل المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، خوان أوسوريو ومستقبله مع النادي.

وأوضح الإعلامي، أحمد شوبير، في تصريحات اذاعية له اليوم، اخر التطورات بخصوص مستقبل أوسوريو المدير الفني للزمالك.

بقاء أوسوريو

وفي تصريحات إذاعية قوية، قال شوبير بوضوح: “البعض يتحدث داخل عن الزمالك عن بقاء أوسوريو أو رحيله. وواصل:”يرحل ازاي! المدرب لا يزال في بدايته مع الفريق ويتعرف على إمكانيات اللاعبين، صعب جدا الحديث عن عدم استمراره”. بنص تصريحاته.

وواصل الاعلامي الرياضي أحمد شوبير تصريحاته بان أوسوريو لديه عروض من كلوب أمريكا ومونتيري، لكن لا بد من استمراره مع نادي الزمالك”.


خطة غير مناسبة

وشدد شوبير وفق المعلومات المتاحة لديه، إن البعض يردد أن أوسوريو ليس لديه مرونة تكتيكية، ولا يفهم إمكانيات اللاعبين ويلعب بخطة غير مناسبة، بحسب قوله. منوها: “لنكن أمناء، الزمالك ليس لديه أمل في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وأصبح حصوله على المركز الثاني صعب في ظل انتصارات فيوتشر وبيراميدز”.

نهاية الموسم

وأكمل:”يجب الصبر على أوسوريو لنهاية الموسم على الأقل. لافتا:” يتبقى 6 مباريات فقط، البعض داخل الزمالك تحدث عن تجديد الثقة في المدرب. وتابع: لكن ليس هناك حاجة مضمونة في الكرة لمدة 24 ساعة، بنص تصريحاته.

في سياق متصل، يواجه الزمالك مأزقا حقيقيا قد يساهم فى حرمانه من المشاركة ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا خلال النسخة المقبلة. حيث تأتي ورطة الزمالك، فى ظل انتظار “كاف”، أسماء المشاركين في دوري الأبطال والكونفدرالية بحد أقصى 30 يونيو المقبل.

المركز الرابع

ويحتل الزمالك المركز الرابع،  فى جدول ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 47 نقطة، ويتبقى لفريق الزمالك مباريات الاتحاد السكندري وطلائع الجيش والاهلي وغزل المحلة وفق ما هو موجود على جدول لقاءاته.


ويعاني الزمالك صعوبة حقيقية، في إنهاء الموسم فى المركز الثاني من أجل مرافقة الأهلي الي دوري أبطال إفريقيا النسخة القادمة مع تراجع النتائج ومستوى اللاعبين.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى