بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصري

شوبير: صفقة المهاجم الجديد بالأهلي اقتربت للغاية وهذا موعد الإعلان

بخصوص صفقة المهاجم المرتقب في النادي الأهلي، كشف الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، أخر التفاصيل بخصوصها، وسط أنباء عن صفقة سوزا وموليكا من قبل.

شوبير

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، وبشأن صفقة المهاجم الجديد للنادي الأهلي، من أجل تدعيم صفوف الفريق، استعداداً للموسم الجديد، والمباريات المقبل عليها الفريق، بناء على تعليمات كولر، أكد شوبير وجود تطورات في القضية، حيث يرغب كولر، في التعاقد مع مهاجم جديد، من أجل تدعيم صفوف المارد الأحمر، خصوصا وأن الفريق مقبل على العديد من المباريات الهامة سواء المحلية أو القارية، والمشاركة في دوري ابطال افريقيا للدفاع عن لقبة وكذلك دوري السوبر الافريقي وكأس العالم للاندية.

أخبار سارة

وفي تصريحات تلفزيونية، وفي متابعة للقضية، قال شوبير،”سألت كتير في الأهلي عن الصفقة الجديدة”. وتابع:  قالوا لي إن هناك أخبار سارة للغاية والرؤية ستتضح خلال الفترة القليلة، وخلال الـ48 ساعة أو الـ72 ساعة المقبلة، ستشهد إعلان الأهلي عن صفقة المهاجم الجديد النادي.

مهاجم جديد

وواصل شوبير، دون ان يكشف اسم الصفقة أو المهاجم الذي سيتم التعاقد معه، هناك أنباء سارة بشأن المهاجم وطالبوني، بحسب حديثه بتوجيه رسالة للجماهير، في حين طلب البعض الآخر طلب مني عدم التحدث في الموضوع، لكني أشعر أن الصفقة اقتربت للغاية.


 

 

 

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى