بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريبيراميدز

شوبير: رمضان صبحي سيوقع على بياض لو طلبه الأهلي

فجر الاعلامي الرياضي أحمد شوبير، مفاجأة بخصوص مستقبل لاعب بيراميدز رمضان صبحي. وعودته مرة ثانية للنادي الأهلي. مفجرا: مفاجأة حول عودة رمضان صبحي للأهلي مرة ثانية.

رمضان صبحي

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، أن من الممكن تغيير موقف الأهلي نحو رمضان صبحي، وأن تكون هناك انفراجة في موقف النادي من عودة رمضان صبحي بعد نهاية عقده مع بيراميدز وفق قوله.

وكان اللاعب رمضان صبحي رحل عن الأهلي في وقت سابق، بعدما رفض الانضمام لصفوف القلعة الحمراء بشكل نهائي بعدما لعب له معارًا من نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، فيما فضل الانتقال لنادي بيراميدز، وتتجدد الأسئلة من وقت لآخر حول عودته للأهلي.

شوبير

وتابع شوبير،: “لو كان هناك انفراجة في موقف الأهلي من عودة رمضان صبحي، فإن اللاعب سيوقع فورًا على عقود انتقاله للأهلي”. بحسب قوله.


العودة للأهلي

وشدد شوبير، أن الرغبة الأولى لرمضان صبحي هى الاحتراف في الخارج ولكن رغبته قبل الأولى هى الانتقال للأهلي. مضيفا: لو الأهلي أراد سيوقع على بياض فورًا دون نفكير في أي شيء بحسب تصريحاته.

واختتم شوبير قائلا: “رحيل رمضان صبحي عن الأهلي إلى بيراميدز جاء بسبب الفلوس واللاعب لم يحسبها وقتها إلا أن الأمر كان ماديا، وفق قوله.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى