بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونزالأهلي المصري

شوبير: الأهلي يراقب زيزو وأحمد فتوح وهذا موقفهما من الانتقال إليه

فجر الإعلامي الرياضي، أحمد شوبير مفاجأة بخصوص نجمي نادي الزمالك، زيزو وأحمد فتوح وما يتردد بخصوص انتقالهما للنادي الأهلي الفترة المقبلة.

زيزو

وأوضح شوبير في تصريحات اذاعية، أن انتقال أحمد سيد زيزو، وكذلك أحمد فتوح إلى النادي الأهلي وارد بكل تأكيد،  بحسب  قوله. ولفت شوبير: إن هناك تركيز في الوقت الحالي من جانب مسئولو النادي الأهلي، على مراقبة موقف الثنائي زيزو وفتوح مع نادي الزمالك، في ظل الأزمة المالية التي تواجه نادي الزمالك في الوقت الحالي.

إمام عاشور

وشدد شوبير، إن الكرة المصرية تعيش عصر الاحتراف في الوقت الحالي. مشيرا إلى انتقال إمام عاشور  للنادي الأهلي خلال الفترة الماضية، وإمكانية انتقال الثنائي زيزو وأحمد فتوح إلى النادي الأهلي بصورة طبيعية خلال الفترة المقبلة كذلك بحسب قوله.

ولفت شوبير، في تصريحاته إن أحمد فتوح ينتهي عقده مع نادي الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي نادي خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، وهو لم يجدد عقده حتي هذه اللحظة، بسبب المستحقات المالية المتأخرة.


كولر

ومن ناحية ثانية، قال مارسيل كولر، فيما يتعلق بعقده إنه يستمر حتى 2024، وهناك مفاوضات بالفعل مع رئيس الأهلي لتمديد العقد، فالموسم لم ينته في مصر، هناك نصف نهائي كأس مصر وكذلك كأس السوبر الافريقي.

وتابع في تصريحات لجريدة سويسرية: اذا أحببت مكانًا سأستمر فيه، لأنني أحب البقاء لفترة أطول، وإذا لم يعجبني الأمر، لن أوافق على الاستمرار. وأردف: وحتى الآن لا أفكر في أي مكان للانتقال إليه، بحسب قوله.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى