بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمانأخبار شامبيونز

شهدت غياب نيمار ومفاجأت صاخبة.. قائمة إنريكي الأولى لمواجهة لوهافر

كشفت القائمة الأولى للويس إنريكي، في باريس سان جيرمان لمواجهة فريق لوهافر مفاجآت عديدة في العملاق الفرنسي، وغياب لاعبين بارزين في مقدمتهم نيمار.

إنريكي

وكشف إنريكي عن قائمة فريقه لمواجهة لاهافر الفرنسي، وذلك في أولى تجارب الفريق الودية قبل انطلاق الموسم الجديد للدوري الفرنسي.

وشهدت قائمة باريس سان جيرمان، وجود المهاجم الفرنسي الشهير مبابي،  وهى التي ستواجه فريق لوهافر غدا الجمعة في ودية ستقام بمقر تدريبات الفريق الباريسي، قبل السفر إلى اليابان لخوض 3 مواجهات ودية.

غياب نيمار

وشهدت القائمة مفاجأة ضخمة تمثلت في غياب نيمار  رغم عودته للتدريبات مع باريس سان جيرمان، وشهدت كذلك غياب كل من موكيلي وكيمبيمبي ونونو مينديس.


ومن المفترض، أن يقوم باريس سان جيرمان بجولة في اليابان، وذلك  في الفترة من 22 يوليو الجاري حتى 2 أغسطس المقبل.

قائمة باريس سان جيرمان

وضمت قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة لوهافر غدا الجمعة نحو 27 لاعبا هم:

كيلور نافاس، حكيمي، أوجارت، واللاعب ماركينيوس، فيراتي، مبابي، رويز، أسينسيو، دانيلو،  واللاعب فيتينيا، ريناتو سانشيز، لي كانج إن، واللاعب لوكاس هرنانديز، شير ندور، بيمبيلي، لوتيلييه، كورزاوا، زاير إيمري، دراكسلر، إسماعيل الغربي، إنهاجا، سكرينيار، إيثان مبابي،  واللاعب إلياس حسني، ليمينا، وكذلك إيكيتيكي ودوناروما.

صفقات باريس

وكان قد تعاقد باريس سان جيرمان، الصيف الجاري مع كل من ميلان سكرينيار وماركو أسينسيو، وكذلك مانويل أوجارتي ولي كانج إن ولوكاس هيرنانديز، وذلك لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.


ويرغب لويس إنريكي، المدير الفني الجديد لباريس سان جيرمان، في بناء فريق قوي في الموسم المقبل آملا في حصد لقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة، في تاريخ النادي وكما هو مرتقب بالموسم المقبل.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى