بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونزالاتحاد السكندري

قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري

قبل نحو يومين من انطلاقها الأربعاء المقبل، أعلن البرتغالي فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، قائمة الفريق أمام الاتحاد السكندري، في المباراة المقبلة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك والاتحاد السكندري

ومن المرتقب أن يواجه الزمالك، الاتحاد السكندري مساء غدٍ الأربعاء، على ملعب الإسكندرية، في الجولة 13 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحمد فتوح

وشهدت قائمة الزمالك، غياب الثنائي أحمد فتوح وعبد الله جمعة، بعد أزمتهما الأخيرة مع رئيس النادي مرتضى منصور عقب مباراة الداخلية الماضية.

قائمة الزمالك لمباراة الاتحاد السكندري في الدوري المصري

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم.


الدفاع: محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – محمد طارق – محمد عبد الشافي.

الوسط: محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – إمام عاشور – وسيد عبد الله “نيمار” – وسيف جعفر – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أحمد مصطفى “زيزو” – مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سامسون أكينولا – سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه – يوسف حسن.

مرتضى منصور

وكان قد هدد رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، بالاستغناء عن أي لاعب لا يريده فيريرا وإرساله للنادي الإسماعيلي مجانًا على سبيل الإعارة. والذي يتذيل جدول الدوري المصري.


في سياق متصل، أعلن مرتضى منصور وفق تصريحات نقلتها قناة الزمالك، سلبية عينة فحص المنشطات لثنائي الفريق الأول أحمد فتوح وعبدالله جمعة.

عينة سلبية

وقال مرتضى منصور في تصريحات:”العينة ظهرت سلبية، القصة أنتهت إلى الأبد”. وحول أزمة مباراة الزمالك الاخيرة بعد مباراة الداخلية، قال مرتضى منصور:”سيكون هناك تحقيقًا رسميًا مع حكم الراية سمير جمال الذي سب فيريرا واعتدى على أحمد سيد زيزو وسيتم تغريمه، وتلقينا خطابًا بذلك، مردفا:”كما سيكون هناك تحقيق رسمي مع الحكم أمين عمر”.

أرصدة الزمالك

وتابع منصور:”سنجتمع مع وزير المالية اليوم بشأن الحجز على أرصدة نادي الزمالك، لن نترك حقنا”. وواصل مرتضى منصور:”كان موقعًا على الزمالك غرامة 25 الف جنية بسبب غياب فيريرا عن المؤتمر الصحفي، ولكن تلقنيا خطابًا من رابطة الأندية يفيد برفع الغرامة الموقعة عليه”. مشيرا: إلى أنه تم مخاطبة نادي سموحة من أجل عودة محمود شبانة إلى الزمالك وسينتظم في التدريبات بعد مباراة الاتحاد السكندري”.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى