بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

قطر 2022أخبار شامبيونز

“شكرًا لكم جعلتونا فخورين”.. النني يوجه رسالة خاصة جدًا لمنتخب المغرب

رغم الخروج من نصف نهائي كأس العالم بعد الهزيمة أمام منتخب فرنسا، 0-2، وجه النجم المصري، محمد النني، لاعب منتخب مصر وفريق أرسنال التحية لمنتخب المغرب.

المغرب وفرنسا

وكان منتخب المغرب قد خسر ضد نظيره الفرنسي بثنائية نظيفة مساء الأربعاء 14 ديسمبر على ملعب ستاد البيت في ثاني لقاءات نصف نهائي مونديال قطروبعد آداء رائع طوال فترات البطولة، رائع وتحقيق النتائج التاريخية، وجه النجم المصري ، محمد النني، التحية لأسود أطلس على ما قدموه بالبطولة.

رسالة النني

وقال النني في رسالة عبر حساباته الرسمية، على مواقع التواصل الاجتماعي لمنتخب المغرب: شكرًا لكم، جعلتونا فخورين”.

ونجح منتخب المغرب في الوصول للدور نصف النهائي من مونديال قطر 2022 بعدما تخطوا منتخبات أسبانيا والبرتغال، لكنهم تعطلوا في محطة فرنسا، في نصف نهائي كأس العالم.


صعود المغرب

وصعد منتخب المغرب، لدور الستة عشر كمتصدر لمجموعته التي كانت تشمل منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا برصيد 7 نقاط.

ونجح منتخب المغرب، في تحقيق إنجاز تاريخي بالمونديال بعدما أصبح أول فريق عربي وإفريقي وغير أوروبي أو من أمريكا الجنوبية يصل لنصف نهائي كأس العالم.

ماكرون يهنىء المغرب

في سياق متصل، هنأ الرئيس الفرنسي ماكرون، منتخب المغرب بنجاحاته في كأس العالم، ونشر صورة تجمع بين كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا، ونظيره المغربي حكيم زياش، عبر صحفته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وعلق ماكرون القول: “مبروك لكم أصدقائي المغاربة، على هذا المشوار الرائع في كأس العالم، وسجلتم إسمكم في التاريخ”.

وحرص الرئيس الفرنسي ماكرون كذلك، على زيارة لاعبي منتخب المغرب، داخل غرفة خلع الملابس الخاصة بأسود الأطلس، من أجل تحية اللاعبين على ما قدموه في كأس العالم


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى