بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونز

“شكرًا على كل ما قدمته”.. برشلونة يعلن رسميًا رحيل جوردي ألبا

بعد دقائق قليلة من تسرب خبر رحيل جوردي ألبا عن برشلونة، أعلن نادي برشلونة رسميا، وعبر بيان له رحيل لاعبه جوردي ألبا، بعد مفاوضات طويلة ومعقدة مع إدارة برشلونة تكللت بالفشل.

رحيل جوردي ألبا

ووسط تساؤلات عن السبب الحقيقي، وراء الرحيل المفاجىء لجوردي ألبا، نشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة على موقع التواصل الإجتماعي”تويتر”، صورة لـ جوردي ألبا، وعلق عليها:” شكرا على كل ما قدمته”.

وأوضح برشلونة، في بيانه:”توصل نادي برشلونة و جوردي ألبا إلى اتفاق لإنهاء عقد اللاعب مع النادي الذي كان مستمر حتى نهاية موسم 2023/2024″

رسالة ألبا

وعلى الناحية الثانية، كتب الاعب جوردي ألبا، رسالته الوداعية،  من كان سيخبر ذلك الصبي البالغ من العمر 9 سنوات أنه سيحصل على الكثير مع نادي حياته”. واختتم: “أنا راضٍ جداً عن كل ما أنجزناه سوياً”.


وأوضح الصحفي جيرارد روميرو، المقرب من برشلونة، في تقرير له، إن جوري ألبا تنازل عن 50% من راتبه المؤجل، كما أكد أن يوم الأحد قد يرحل لاعب آخر بعد سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، وفق معلوماته.

قرار مفاجىء

ولفتت تقارير، أن جوردي ألبا كان قد اتخذ  قراره بشكل مفاجىء ولم يبلغ أحد به، وتفاجأ الجميع بقراره.

وخسر  برشلونة أمس أمام بلد الوليد، بنتيجة 3-1 في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، في مسابقة الدوري الإسباني، وذلك في خسارة ثانية للفريق بعد التتويج بالليجا.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى