بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونزباريس سان جيرمان

شتيجن بعد الخسارة أمام سان جيرمان: علينا شحن بطارياتنا قبل مواجهة مدريد

قال حارس برشلونة، تير شتيجن، أن الفريق بحاجة لاعادة شحن البطاريات بعد الهزيمة الكارثية بنتيجة 4-1 على ملعبهم أمام باريس سان جيرمان، في اياب ربع نهائي أبطال أوروبا.

تير شتيجن

ووصف تير شتيجن، ما حدث أمام سان جيرمان في أبطال أوروبا وتأهلهم على حسابهم مساء أمس بأنه”خيبة الأمل”.

وكان قد خسر برشلونة أمام سان جيرمان بنتيجة 4-1 على ملعب “مونتجويك” في إياب ربع نهائي ابطال أوروبا، في صدمة لعشاق البارسا.

خيبة أمل

وقال شتيجن وفق ما نقلته “ماركا”، أشعر بخيبة أمل كبيرة، فقد كان الأمر ممكنًا اليوم، خيبة الأمل هي الكلمة الصحيحة”، وفق قوله.


وواصل حارس برشلونة، توقعنا أن يكون سان جيرمان على هذا النحو، كان يتبقى نصف ساعة والفارق هدفًا واحدًا، لا أريد أن أقول إنه كان خطأ، أردت أن أستحوذ على الكرة. مضيفا: كان علينا أن نخاطر بشكل أكبر عندما استقبلنا الهدف الثالث، لكن في النهاية هم يمتلكون جودة كبيرة في الهجوم، وكل فرصة تمثل خطورة، وفق قوله.

ريال مدريد

وحول عدم التأهل قال شتيجن:”لقد أتيحت لنا فرصة التأهل إلى الدور قبل النهائي، لكن الحياة تستمر، علينا الآن أن نستعد لمواجهة ريال مدريد”، بحسب قوله.

وبخصوص مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد الاسبوع المقبل، قال حارس برشلونة: “ليس الوقت الان هو المناسب للتفكير في مباراة الأحد، ضد ريال مدريد، علينا أن نرتاح ونعيد شحن بطارياتنا حتى نكون في صحة جيدة مرة أخرى ونركز ذهنيًا مضيفا: نحتاج إلى الراحة والقتال من أجل تقليص النقاط مع ريال مدريد وجعل الأمور صعبة عليهم”، وفق قوله.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى