بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونزريال مدريد

شبكة عالمية: ريال مدريد فريسة سهلة لتشافي وسحقه 4 مرات متوالية

خلال أسابيع معدودة استطاع فريق برشلونة، أن يفوز على غريمه التقليدي ريال مدريد عدة مرات، بدأت بالمواجهة بالفوز بكأس السوبر الإسباني في الرياض.

عقدة ريال مدريد

وقاد تشافي هرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، فريقه لتحقي فوز جددي على “الملكي” بما تحول عند لعقدة، وذلك ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري.

4 مرات

وفي تقرير مثير لها، أكدت شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، إن تشافي منذ توليه تدريب برشلونة، فإن ريال مدريد هو أكثر فريق فاز عليه المدرب تشافي هرنانديز، 4 مرات.

وخلال المباراة أمس، نجح ريال مدريد في تسجيل هدف مبكر في شباك برشلونة بالدقيقة 9 بعد تسديدة قوية من فينسيوس جونيور اصطدمت بـ رونالد آراخو، وسكنت شباك فريقه.


وتواصلت المباراة قوية، وتعادل سيرجيو روبيرتو لصالح برشلونة بالدقيقة 45 من عمر المباراة لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1 بين الفريقين.

هدف الحسم

واستمر التعادل الإيجابي خلال الشوط الثاني، حتى دقائق المباراة الأخيرة، وسجل لاعب المباراة، ماركو أسينسو هدفا لصالح ريال مدريد، ولكن ألغاه الحكم عقب العودة لتقنية الفيديو.

وفي الدقيقة 92 من اللقاء، سجل الإيفواري، فرانك كيسيه هدف الفوز لصالح برشلونة في شباك الملكي، ليهدي البارسا 3 نقاط ثمينة، وينتهي اللقاء 2-1 لصالح برشلونة.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد برشلونة إلى 68 نقطة، ليتصدر الدوري الاسباني، بينما يأتي فريق ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 56 نقطة، ليتسع الفارق بينهما لـ 12 نقطة، ويصبح الدوري الاسباني في جيب البلوجرانا.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى