بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري الإماراتي

شباب الأهلي يفرط في الفوز ويتعادل مع الوصل 2-2 في الدوري الإماراتي

تعادل شباب الأهلي مع ضيفه الوصل بهدفين لكل منهما، على ملعب إستاد راشد مساء اليوم، ضمن الجولة مباريات الجولة الرابعة والعشرين من دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم.

وسجل لشباب الأهلي أحمد نور الله ويحيى الغساني في الدقيقتين الثامنة والأربعين والسابعة والخمسين، وسجل للوصل فابيو دي ليما وأحمد غانم في الدقيقتين الخامسة والستين والدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ورفع شباب الأهلي رصيده إلى 51 نقطة، معززاً صدارته للدوري، ووصل رصيد الوصل إلى 44 نقطة، وظل في المركز الرابع مؤقتاً، وخرج من دائرة المنافسة على الدرع، ومن الموسم الحالي دون أي بطولة.

وجاءت المباراة سريعة من الطرفين، ولاحت الخطورة الأولى من الوصل في الدقيقة 5، بمرور علي صالح من الجانب الأيسر، ودخوله إلى منطقة الجزاء، ليسدد كرة أرضية تمر بجوار القائم الأيسر لحارس شباب الأهلي حسن حمزة.


وأبعد محمد مرزوق مدافع شباب الأهلي، الكرة في اللحظة الأخيرة من أمام فابيو دي ليما، بعد كرة سددها اداما ديالو، وارتدت من الحارس حسن حمزة في الدقيقة السادسة عشرة.

ولاحت أول فرص شباب الأهلي الخطيرة في الدقيقة الثالثة والعشرين، عندما هيأ عمر خربين الكرة على صدره وسددها مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى حارس الوصل خالد السناني.

وأنقذ السناني، مرماه بالخروج في توقيت مناسب للامساك بكرة عرضية من يحيى الغساني، وقبل أن تصل إلى يوري سيزار لاعب شباب الأهلي في الدقيقة السابعة والعشرين، وارتقى علي صالح عاليا، ولعب رأسية ضعيفة وفي وسط المرمى بين يدي حسن حمزة في الدقيقة السادسة والثلاثين، بعد عرضية من فابيو دي ليما، وتدخل حسن حمزة، في التصدي لفرصتين خطيرتين للوصل في الوقت بدل الضائع للشوط الأول، والذي انتهى بالتعادل السلبي.

وسجل أحمد نور الله هدفا لشباب الأهلي في الدقيقة الثامنة والأربعين، بعد ركلة ركنية لعبت عرضية، ومررت بالرأس، وأكملها اللاعب بركبته في مرمى الوصل، والذي احتسب له الحكم ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة والخمسين ثم عاد وألغى القرار بعد العودة إلى تقنية الفيديو، قبل أن يضيف يحيى الغساني الهدف الثاني لشباب الأهلي في الدقيقة السابعة والخمسين، بعد انفراده بالمرمى بتمريرة بينية من يوري سيزار، وقلص فابيو دي ليما، الفارق بتسجيل هدفا للوصل في الدقيقة الخامسة والستين، بتسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء، ثم أدرك أحمد غانم، التعادل للوصل بهدف في الدقيقة السابعة من الوقت الضائع للمباراة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى