بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الجزيرة الإماراتيأخبار شامبيونز

شباب الأهلي يتعادل مع الجزيرة 1-1 ويستعيد الصدارة مؤقتا

تعادل الجزيرة مع شباب الأهلي بهدف لكل منهما مساء اليوم السبت، على ملعب محمد بن زايد بأبوظبي، في ختام ثاني أيام الجولة الخامسة من دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم.

أحرز هدف الجزيرة اليخاندرو بوزيلو في الدقيقة التاسعة عشرة، وأحرز هدف شباب الأهلي يوري سيزار في الدقيقة الثامنة والأربعين، ورفع الجزيرة رصيده إلى 10 نقاط، وعزز وجوده في المركز الرابع، ورفع شباب الأهلي رصيده إلى 13 نقطة، واستعاد المركز الأول انتظاراً لنتيجة مواجهة العين ومضيفه النصر مساء غد الأحد، في ختام الجولة.

وقدم الفريقان أداءً سريعاً في الدقائق الأولى للمباراة، واخترق كيبانو، منطقة جزاء شباب الأهلي، وسدد كرة قوية حولها الحارس حسن حمزة، إلى ركلة ركنية للجزيرة.

وأحرز اليخاندرو بوزيلو، هدفاً للجزيرة في الدقيقة 19، بتسديدة قوية ارتطمت بجسد لوكا لاعب شباب الأهلي، وغيرت اتجاهها وسكنت مرمى فريقه، وتألق علي خصيف حارس الجزيرة، في التصدي لمواجهة مباشرة من يحيى الغساني في الدقيقة السابعة والثلاثين، وتصدى لتسديدة قوية من كارتابيا في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليضمن لفريقه إنهاء الشوط الأول متفوقاً بهدف دون مقابل.


وكاد مؤنس دبور أن يسجل هدف التعادل لشباب الأهلي في الدقيقة 47، إلا أن تسديدته مرت بجوار القائم، ثم تمكن زميله يوري سيزار من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 48، بمرور مهاري ولعب الكرة بين قدمي علي خصيف، وازداد بعدها اللقاء سرعة، مع محاولات هجومية متواصلة من الفريقين بحثاً عن الفوز، وأجرى الفريقان العديد من التبديلات، إلا أن هذا لم يثمر عن تعديل نتيجة المباراة لتنتهي بالتعادل بهدف لكل منهما.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى