بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الشارقةأخبار شامبيونز

شباب الأهلي «سوبر الإمارات» بعد اكتساح الشارقة 6-2

توج فريق شباب الأهلي بلقب كأس السوبر الإماراتي اليوم الجمعة، بعد فوزه 6-2 على الشارقة، في المباراة التي استضافها إستاد آل مكتوم في دبي.

وافتتح عثمان كامارا أهداف المباراة ليمنح الشارقة التقدم بعد ثماني دقائق من انطلاق صافرة البداية، وقدم تمريرة الهدف الثاني لفريقه الذي سجله موسى ماريجا في الدقيقة السادسة والعشرين.

لكن المباراة انقلبت رأساً على عقب بداية من الدقيقة الثانية والثلاثين بعدما تلقى عبد العزيز الكعبي ظهير الشارقة بطاقة حمراء مباشرة واحتسب الحكم ركلة جزاء على فريقه لمنعه فرصة هدف محقق لشباب الأهلي بلمسة يد.
وتمكن فيديريكو كارتابيا من تسجيل ركلة الجزاء بنجاح بعد أربع دقائق من احتسابها ليقلص الفارق، قبل أن يتكفل اللاعب الأرجنتيني بإدراك التعادل في الدقيقة الثالثة والأربعين بتسديدة من داخل منطقة الجزاء غالطت عادل الحوسني حارس الشارقة وسكنت الشباك.
ونجح يحيى الغساني في وضع شباب الأهلي في المقدمة للمرة الأولى في المباراة في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع لشوط المباراة الأول، بعدما تلقى تمريرة بينية ذكية داخل منطقة الجزاء، ليطلق تسديدة ذكية في الزاوية اليسرى لحارس الشارقة.
وأضاف ماتيوس ليما الهدف الرابع لصالح شباب الأهلي في الدقيقة الثامنة والستين بتسديدة من لمسة واحدة في الشباك، قبل أن يسجل حارب سهيل الهدف الخامس بعد تسع دقائق من هجمة مرتدة سريعة، واختتم يوري سيزار أهداف اللقاء بتسجيل السادس في الدقيقة الثامنة والثمانين.
وحصل كايو لوكاس لاعب الشارقة على بطاقة حمراء في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا الضائع لشوط المباراة الثاني، بعدما أشهر الحكم الإنذار الثاني في وجهه لتدخله بعنف على أحد لاعبي شباب الأهلي.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى