بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

اتليتكو مدريدأخبار شامبيونزبرشلونة

سيميوني بعد الهزيمة أمام برشلونة: كانوا أقوياء ولا ألوم اللاعبين

قال المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني بعد هزيمة فريقه بثلاثية أمام برشلونة في الدوري الاسباني أمس، لا أحب البحث عن أعذار، الواقع على ما هو عليه، لقد كانت 120 دقيقة جميلة، وكانت مباراة رائعة، يقصد مواجهة إنتر ميلان، و لقد بذلوا كل ما في وسعهم أمام برشلونة.

مدرب أتلتيكو مدريد

وتابع  سيميوني حول سبب الخسارة أمام برشلونة بهذه النتيجة الكبيرة قائلا: “حاولنا العثور على الطاقة، لكن تقدم برشلونة 0-2 حرمنا من الطاقة. وتابع:”لقد كانوا أقوياء، ونحن نهنئهم على الفوز”.

نحتاج للتحسن

وشدد سيميوني:”نحتاج الكثير للتحسن، فالفرق تتحسن وعلينا أن نفعل ذلك أيضًا، وفي الدوري علينا أن نخطو خطوة أخرى، وهناك مباراة صعبة للغاية ضد فياريال، يقصد المواجهة المقبلة.

ولفت سيميوني بخصوص تأهل فريقه لنصف نهائي أبطال اوروبا بعد مواجهة بوروسيا دورتموند بالقول:”أنا لا أفكر في ذلك، الآن للراحة، لقد كان شهر يناير وفبراير مكثفين ونستعد لمواجهة فياريال”.


هزيمة قاسية

وكان قد تلقى أتلتيكو مدريد الهزيمة القاسية، على ملعبه بنتيجة 3-0، أمام برشلونة، في الجولة الـ29 للدوري الإسباني، مساء أمس الأحد.

وتابع سيميوني: “لقد كانوا متفوقين، وأقوياء في مواقف الهدف الأول”. مضيفا:”لقد جئنا من جهد كبير، ولا يمكنني أن أشكو من اللاعبين، فهم بذلوا أقصى ما في وسعهم”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى